حفل المتوسطة العاشرة باليوم الوطني - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
حفل المتوسطة العاشرة باليوم الوطني

حفل المتوسطة العاشرة باليوم الوطني

10-04-2012 12:13 AM
عرعر اليوم - حامد عطاالله :في يوم تمازجت فيه مشاعر الحب بالوفاء كساه اللون الأخضر أقامت ( المتوسطة العاشرة )في المجمع الرابع بعرعر ..حفلاً صباح يوم الأثنين الموافق : 8/11/1433 هـ .. بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة ا لذي يحل هذا العام متزامنا مع الذكرى الثانية و الثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية ..

وقد بدأ الاحتفال بالإذاعة الصباحية حيث بدأت بالسلام الملكي .. فالقرآن الكريم ثم بعد ذلك كلمة عن الوطن ألقتها إحدى الطالبات .. ثم أُختتمت الإذاعة بإنشوده عن حب الوطن ثم الدعاء لوطنا الغالي بالأمن والأمان ، بعد ذلك بدئت التجهيزات للحفل بإشراف رائدة النشاط المعلمة: نجلاء العنزي.. وقد تزينت ساحات المدرسة بالأعلام الخضراء والعبارات الوطنية الرائعه عن حب الوطن ومعرض عُرضت فيه بعض من الأعمال من قبل المعلمات ..

بعد ذلك بدئت أصوات الأناشيد الوطنيه تعلو في مدرستنا التي أمتعتنا بها المرشده الطلابيه : نايفه صويهد من خلال الديجيه الخاص بالمدرسة ..ثم دقائق ليبدأ حفلنا الجميل المليء بالحب والمودة للوطن الغالي الذي بدء بأعذب الكلام بآيات من القرآن الكريم من قبل إحدى الطالبات ..بعد ذلك ألقت مشرفة المصلى المعلمة :
جواهر الرويلي جزاها الله خير الجزاء كلمة دخلت إلى أعماق قلوبنا عن مكانة المملكة العربية السعودية الإسلامية وحب الوطن.. ثمّ توالت فقرات الحفل من كلمات عبرت فيها التلميذات عن حب الوطن ومشاعر الوفاء للوطن المعطاء ، وأناشيد تهتف باسم الملك والوطن بعد ذلك بدئت فقره مليئه بالجوائز وهي عباره عن مسابقات وأسئله شيقه عن الوطن من إعداد المعلمات شاركنا في الإجابة عليها كلاً من المديره والمعلمات والطالبات في جوء مليئ بالحب لهذا الوطن ...

ثم توجهت إحدى الطالبات لتنقل لنا مشاركتها عبر المايك من إعداد المعلمة : منال العنزي..وهي بعنوان : ماشعورك في هذا اليوم؟؟ وقد وقع الاختيار على مديرتنا الفاضلة: نوال خضيرالعنزي .. لتعبر لنا عن شعورها في هذا اليوم تجاه هذا الوطن الغالي ثم شاركنها في التعبير كلاً المساعدات أريج المطلق وشيمه العنزي تخلل ذلك عروضاً من المعلمات والطالبات عن حب الوطن..
وفي نهاية الحفل نشكر مديرتنا الفاضلة على تفعيل مثل هذه المناسبات الغالية على قلوبنا .. وأيضاً نشكر كل من شارك في حفلنا الوطني ..

image

image

image

image

image

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#36254 [زياده الرويلي]
10-04-2012 02:06 AM
صراحه مره روعه و مشكورين ع جهودكم جميعا

[زياده الرويلي]

#36257 Saudi Arabia [أريج الورد🌹]
10-04-2012 02:19 AM
جزيتم خيرا مدرسة ممتميزة بقيادة مديرتها نوال خضير ومعلماتها بوركت جهودكم أخواتي 🌹

[أريج الورد🌹]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى