النقل المدرسي : وزارة التربية تبرم عقود لنقل 2.7 مليون طالب وطالبة مليون طالب وطالبة و 48 ألف معلمة عبر شركة حكومية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
النقل المدرسي : وزارة التربية تبرم عقود لنقل 2.7 مليون طالب وطالبة مليون طالب وطالبة و 48 ألف معلمة عبر شركة حكومية

النقل المدرسي : وزارة التربية تبرم عقود لنقل  2.7 مليون طالب وطالبة مليون طالب وطالبة و 48 ألف معلمة عبر شركة حكومية

10-06-2012 04:36 PM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :أبرمت وزارة التربية والتعليم، عقد إسناد تشغيل خدمات النقل المدرسي مع شركة «تطوير خدمات النقل التعليمي» الحكومية، وذلك لتوسيع خدمات النقل المدرسي، لتشمل 2.7 مليون طالب وطالبة، إضافة إلى توفير وسائل نقل للمعلمات.

ويتضمن العقد القيام بتطوير وتحسين وتوسيع خدمات النقل المدرسي والإشراف عليها في جميع أنحاء المملكة، وإجراء الدراسات الموضوعية، ومضاعفة أعداد الطالبات المستفيدات من خدمة النقل، ما يؤدي إلى توسيع نطاق الخدمة، من 600 ألف طالب وطالبة حالياً، إلى نحو 2.7 مليون طالب وطالبة بحلول عام 2020.

كما يتضمن العقد تقديم خدمة نقل المعلمات بشكل تجريبي ومتدرج، إضافة إلى دراسة كلفة النقل المدرسي وتطوير العقود، لتقديم خدمات بمستوى عالٍ من الجودة.

وتستهدف الشركة نقل نحو 48 ألف معلمة، يعانين من الرحلات الطويلة وغير الآمنة، للوصول إلى المدارس، و24 ألف طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى 472 ألف طالبة في التعليم العالي، و80 ألف طفل في رياض الأطفال.

يذكر أن «شركة تطوير خدمات النقل التعليمي» شركة مملوكة للدولة بالكامل، لتقديم خدمات النقل المدرسي للطلبة والقائمين على العملية التعليمية، وتخطط الشركة لخدمة فئات أخرى في السوق، منها إدارة أسطول مركبات الخدمات العامة في وزارة التربية والتعليم التي تضم حالياً أكثر من 5000 مركبة في أنحاء السعودية.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى