في حالة قد تكون الأولى من نوعها بالمملكة ... مواطن يتهم مستشفى حكومي بسرقة كليته !! - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
في حالة قد تكون الأولى من نوعها بالمملكة ... مواطن يتهم مستشفى حكومي بسرقة كليته !!

في حالة قد تكون الأولى من نوعها بالمملكة ... مواطن يتهم مستشفى حكومي بسرقة كليته !!

10-22-2012 04:31 AM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني : لم يكن على بال المواطن راشد الشمري، الذي تعرض لحادث سير، نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات منطقة حائل، أنه سيخرج من دون إحدى كليتيه، حسب إفادته، في ظهور ربما يكون الأول لهذا النوع النادر من السرقات بالمملكة، في حال صحة الرواية.

يقول الشمري (45 عاماً)، أحد أبناء منطقة حائل وفقاً للجزيرة اون لاين" تعرّضت لحادث انقلاب على طريق حائل - بقعاء، نُقلت على إثره إلى مستشفى بقعاء، ثم حولوني إلى مستشفى بحائل ، وهناك أمضيت أسبوعاً في غيبوبة تامة في العناية المركزة، أجريت لي بعدها جراحة فتح صدر للتخلص من دم نزف تعرضت لي أثناء الحادث، حولوني بعده على قسم الجراحة، لكن حالتي ساءت، فأعادوني ثانيةً إلى العناية، وفيها مكثت 3 أيام، عدت بعدها للجراحة".

ويتابع الشمري: "كنت أشعر بارتفاع دائم في حرارة جسمي، فقرر الأطباء استخراج كيس قريب من الكلية اليسرى، قيل لي إنه يتسبب في التهابات، وأجروا لي جراحة لإخراجه، بعدها انخفضت حرارتي بعض الشيء، وبقيت فتحة العملية على شكلها دون أي خياط لإغلاقها، وبعدها قرروا أنني أنهيت العلاج وعلي الخروج".
ويضيف راشد: "تردت حالتي بعدها فتوجهت لعدة مستشفيات، استقبلني أحدها بالكويت ونومت بمستشفى الجهراء 20 يوماً، تحسنت خلالها حالتي كثيراً، وكانت المُفاجأة حين أبلغوني بأن لدي كسلاً في عمل الكلية، وأنه ليس لدي سوى كلية واحدة!! مُبدين تعجبهم الشديد من طريقة الجراحة وفتحة الجرح التي تمت في صدري".

ويقول الشمري إن زوجته راجعت المُستشفى 4 مرات، وسألت عن الأطباء الذين قاموا بإجراء الجراحة، فكان الرد أنهم جميعاً في إجازة!! "رغم أنهم موجودون!، وكانت في كل مرة تطلب تقريراً بحالتي فيرفضون إعطاءها أي تقرير".

ويصف راشد الشمري ما وقع له من المستشفى بالقول: "إنها سرقة عيني عينك. سرقوني وأهملوني".
يُذكر أن المواطن راشد يعمل في بلدية الجوف، وانتدب مؤخراً للعمل في بلدية موقق ولديه طفلتان (سنة- سنتين)، وهو متزوج قبل (3) سنوات وظروفه الصحيّة زادت معاناته، ما جعل الديون تتراكم عليه فيما يعول أسرته هذه الأيام بمنزل مستأجر، وسيارة مستأجرة بعد تلف سيارته في الحادث.

image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#37162 [مجنونك يا عرعر]
10-22-2012 06:03 AM
ايوه ماقصرو شف الاهمال من وزاره الصحه اولا اهمال ثانين سرقه معنى الكلام لو حسبينا حساب وزاره الصحه ما سو السارقه ههذا هذي ما تحركم وشو اللي يحرك الباهيم وزاره الاعدام لا بارك الله فيكم لعنه على عليكم على اللي جابكم يا الجزارين الله لايوفقكم يا وزاره الاعدام حسو ييا بشر حسبي الله ونعم الوكيل تفه عليكم تحركو يا مسؤ لين الغفله ضيعو الرجال واهله شردوهم تحرك يا الربيعه والله من استلمت الصحه وحنا ما شفنا الخير تقل حا لفين كل وزير يمسك الوزاره من يقتل اكثر الله يجعلها بعيالكم

[مجنونك يا عرعر]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى