وفاة 4 بريطانيين طبيعيا أوصوا بدفنهم في مكة المكرمة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وفاة 4 بريطانيين طبيعيا أوصوا بدفنهم في مكة المكرمة

وفاة 4 بريطانيين طبيعيا أوصوا بدفنهم في مكة المكرمة

10-27-2012 06:13 PM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني :توفي أربعة حجاج بريطانيين طبيعيا، خلال موسم حج هذا العام، في وقت أعلنت القنصلية البريطانية أن الأربعة تم دفنهم في المملكة بناء على وصاياهم بدفنهم في الأراضي المقدسة إذا ما توفاهم الله، مشيرة إلى أنه جرى تحقيق وصاياهم تلك بعد تعاون الجهات السعودية المعنية ومساعدتها في ذلك حسب صحيفة عكاظ التي أوردت الخبر .

وكانت السلطات البريطانية أعلنت في وقت سابق عن عدم إرسال فريق طبي رسمي مرافق لبعثة الحجاج البريطانيين في الحج، مشيرة إلى اعتزازها للكفاءة الطبية العالية والتجهيزات لدى المملكة.

وأوضح القنصل العام لبريطانيا بجدة محمد شوكت، أن الخدمات الطبية الرفيعة المستوى المقدمة لحجاج بيت الله الحرام من خلال طواقم طبية ذات تأهيل متقدم ومؤسسات صحية متطورة جعلت السلطات البريطانية تستغني عن إرسال فريق طبي رسمي مرافق لبعثة الحجاج البريطانيين.

وأضاف القنصل «لقد قمنا بتقييم للاستثمارات الصحية الضخمة في المدينتين المقدستين مكة والمدينة ومناطق الحج الأخرى، ومستوى الخدمات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام في المؤسسات الصحية الموجودة بها، مما أقنع السلطات الصحية البريطانية بأنه لا حاجة لمرافقة بعثة طبية رسمية لبعثة الحجاج البريطانيين، لأن المستوى الرفيع التي تقدم فيه تلك الخدمات لجميع الحجاج باختلاف جنسياتهم اعتبر مناسبا للحجاج البريطانيين أيضا فيما لو احتاجوا إليها».

وأوضح القنصل شوكت بأن هذا لا يعني أنه لا يرافق بعثة الحجاج البريطانيين أي أطباء أو هيئة تمريض، بل على العكس فإن البعثة ترافقها مجموعة طبية متطوعة من الأطباء والممرضين بمبادرة شعبية وقيادة من اللورد آدم باتل، وبتضافر الجهود الشخصية للمسلمين البريطانيين المعتزمين للحج وشعورهم بالمسؤولية تجاه صحتهم كحجاج.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#37421 Saudi Arabia [فوفو]
10-28-2012 01:42 AM
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ماشاء الله مات بااااحسن مكان وان شاء الله يكونون شفيعا لااااهلهم والمسلمين ماشاء الله وشكرا

[فوفو]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى