الهدايا تنهال على فيصل «الباطن».. ومطالبات بتسمية أحد الشوارع بأسمه ( مرفق فيديو ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الهدايا تنهال على فيصل «الباطن».. ومطالبات بتسمية أحد الشوارع بأسمه ( مرفق فيديو )

الهدايا تنهال على فيصل «الباطن».. ومطالبات بتسمية أحد الشوارع بأسمه ( مرفق فيديو )

01-05-2013 01:42 PM
عرعر اليوم ـ سعد العنزي :انهالت المكافآت والهدايا على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، فيصل الظفيري، عقب ظهوره في لقطة تليفزيونية مباشرة بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه في مرمى الجيل أمس الأول ضمن دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، مناشداً خادم الحرمين الشريفين بإنشاء جامعة في حفرالباطن، وهو التصرف الذي اعتبره أهالي المحافظة رسالة اخترقت الآفاق والحواجز لإيصال أصواتهم وأحلامهم بكل يسر وسهولة.

وقدم عضو شرف نادي الباطن، محمد الجرمان، هدية للاعب عبارة عن جهاز تكييف، في حين طالب محبو وجماهير النادي بتكريم اللاعب، وذهب آخرون لأبعد من ذلك عندما طالبوا بلدية المحافظة بتسمية أحد الشوارع باسم اللاعب فيصل الظفيري؛ باعتباره بطلاً انحاز لهموم مجتمعه وقدم رسالة تجاوزت كل الحدود.

وقال الجرمان: إن ما قدمه هو هدية رمزية للاعب يستحق أكثر من ذلك، وتابع: فيصل قدم لمحافظته خدمة لا يمكن أن ننساها، خاصة أنها حظيت بالدعم الإعلامي المطلوب وكانت في نقل تليفزيوني مباشر».
من جانبه، أوضح رئيس نادي الباطن، ناصر الهويدي، بحسب صحيفة الشرق التي أوردت الخبر أن ما قام به اللاعب يمكن وصفه بـ«الخطأ المحمود» على اعتبار أن رسالته كانت سامية، وهدفها الصالح العام، ولم يتوجه لرفع شعار مخالف، وأضاف «فيصل ابن مجتمعه، وهو يعرف جيداً معاناة أبناء المحافظة الذين يقطعون مسافات طويلة في سبيل الدراسة»، مستبعداً اتخاذ أي عقوبات بحق اللاعب في الفترة المقبلة.

فيما قال المنسق الإعلامي للفريق الأول في نادي الباطن، رمضان المتعب، إنه تلقى عشرات الاتصالات بعد نهاية المباراة من جهات إعلامية تسأل عن اللاعب، وتطلب إجراء مقابلة معه.
من جهته، رفض اللاعب فيصل عيادة كشف أي تفاصيل عن أبعاد ما قام به، مؤكداً أنه يحترم توجيهات إدارة ناديه بعدم التصريح لوسائل الإعلام.

يشار إلى أن اللاعب فيصل الظفيري من مواليد 1408، وكان يحلم بإكمال دراسته الجامعية إلا أنه لم يتسنَّ له ذلك؛ بسبب عدم وجود جامعة في حفر الباطن، ونظراً لعدم قدرته عن الابتعاد عن أهله التحق بأحد القطاعات العسكرية.

لاعب نادي الباطن يطالب بجامعة بعد تسجيل هدف


للإخوة متصفحي الخبر من أجهزة الآيفون ولا يظهر لهم مقطع الفيديو زيارة الرابط التالي :
http://www.youtube.com/watch?v=QnZyB...xTwCeA&index=2

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#39312 Saudi Arabia [عابر سبيل 2011]
01-05-2013 06:29 PM
تخيل صارت حياتنا يالسعوودين مطالب وتحلم وتخيل ولا شي على أرض الواقع سوى فقر يملي عدد التراب ،،، والله ان عندنا فقر بالسعودية لو توزعه على العالم كان فلله فل ،،، أكبر ميزانية والفائض أرقام فلكية والمواطن للحين رغباته مطالب وتحلم برغد العيش الكريم اهكذا يعامل مواطن من بلاد الحرمين نحن امة الاسلام وفقراء وعن مقولة الفقر " لو عرفو كيف اعز الله الاسلام بسيدنا الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وهو القائل ( ويلك يا عمر لو ان بغلة تعثرت في العراق لسئل عنها عمر لما لم تمهد لها الطريق)
فكيف الآن تكنولوجيا وكل شي ويوتيوب معقولة الملك ميعرف للحين أحوالنا !! اشوفه رافق بحال الاردن ويعطيهم من الملايين وحنا مطالبنا أحلام وتخيل

[عابر سبيل 2011]

#39315 [صالح]
01-05-2013 08:35 PM
كفووووووووووووووووو

[صالح]

#39394 Saudi Arabia [هلالي]
01-07-2013 07:53 PM
ليش هو ماعنده تكييف بالمنزل ووهو يعمل بالقطاع العسكري

لو كان يالجرمان معطيه جهاز جوال استر من جهاز التكييف وليش ماتكفلت بدراسة الجامعيه والا هاذي صعبه عليك

لاكن الله يديم علينا النعمه والحمدلله علا كل حال وهاذي ناس بس تحب الظهور الاعلامي

[هلالي]

تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى