وزير الإسكان للمواطنين : إمنحوني الثقة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزير الإسكان للمواطنين : إمنحوني الثقة

وزير الإسكان للمواطنين : إمنحوني الثقة

01-07-2013 06:44 AM
عرعر اليوم ـ جسار مطيران :أكد وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي عن توقيع الوزارة لآلية توزيع الوحدات السكنية مع شركة العلم لأمن المعلومات، وهو الأمر الذي لم تفصح عنه في حينه.

وقال الضويحي في لقاء تلفزيوني مع "برنامج الثامنة" الذي يقدمه داود الشريان على "إم بي سي"، إن الشركة التي تم توقيع العقد معها بخصوص المشروع قادرة على تقديم المعلومات الكاملة والموثوقة حول مستحقي الوحدات السكنية، فيما توقع أن يتم إنجاز الآلية بعد سنة من الآن، وهو ما يعني عدم توزيع أي وحدات سكنية قبل عام 2014.

وكشف الوزير الضويحي في سياق ظهوره الإعلامي "النادر"، عن تعثر 3 من المشروعات التي تعمل عليها وزارة الإسكان، معترفا بوجود تأخير في مسألة الإنجاز.

لكن في مقابل ذلك، قال إنه ليس بقلق على مشاريع الإسكان، لثقته بفريق العمل الذي يديره، مرجعا عدم تسليم مشروع جازان الإسكاني الذي تم الانتهاء منه، إلى عدم وصول الكهرباء إليه، مفيدا بوجود مخاطبات بين وزارته و"الشركة السعودية" لإكمال وصول الخدمة الكهربائية.

وذكر أن مشروع الرياض السكني احتاج إلى اقتطاع جزء من أرض مطار الملك خالد الدولي، وهو المشروع الذي يتوقع أن يضم 7500 وحدة سكنية. وقال "يجب أن يعلم الجميع أن مشاريعنا هي ليست إسكانا فقط، بل مدن سكنية تتوفر فيها جميع الخدمات.. وتوجهنا المستقبلي نحو إنشاء ضواح مكتملة الخدمات".

وألمح الضويحي إلى إمكانية سحب اثنين من المشاريع الإسكانية من المقاولين المتعثرين وإعادة ترسيتهما من جديد، لكنه لم يجزم بذلك. وقال إن الوزارة تتوخى العدالة في مسألة سحب المشروعات، لأن ذلك ليس بالأمر "الهين"، مع ضمان أن تؤدي عملية سحب المشروع إلى عدم تعطله.

وطلب شويش الضويحي من المواطنين، أن يمنحوه وزملاءه في وزارة الإسكان "الثقة". وقال "أتمنى على جميع الإخوة المواطنين أن يثقوا بما نقوم به.. فنحن نسعى لبناء نظام توزيع اجتماعي مطمئن ويرفع الحرج عمن وصل عمره إلى الخمسين ولم يستطع أن يوفر منزلا لعائلته".

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#39383 Saudi Arabia [سالم العنزي]
01-07-2013 01:02 PM
والله مدري عنك يوزير الاسكان نبي نصبر ونشوف وش تبي اتسوي لنا

[سالم العنزي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى