إعلان حركة النقل الخارجي خلال الأيام القادمة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
إعلان حركة النقل الخارجي خلال الأيام القادمة

إعلان حركة النقل الخارجي خلال الأيام القادمة

02-05-2013 08:08 PM
عرعر اليوم - عبدالله المضياني :تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القادمة نتيجة حركة النقل للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1433/1434هـ، والتي تقدم لها (111539)معلماً ومعلمة، في مناطق ومحافظات المملكة كافة، أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد بن سعد الدخيني والذي أشار إلى أن نسبة تحقيق النقل إجمالاً على الرغبات كافة قد تصل إلى نسبة (25%) للمعلمين، و(20%) للمعلمات.
وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الوزارة عملت خلال ستة أشهر على معالجة البيانات الخاصة بالمتقدمين لحركة النقل وفق لائحة خاصة تضبط عملية النقل وتتيحه وفق المفاضلة وبناء على المعطيات التي تم الاعتماد عليها، وتعميمها في 23/10/1433هـ.
وأضاف أن الوزارة التزمت بكافة الخطوات المدرجة في الجدول الزمني لحركة النقل عدا التأخر في الإعلان عن نتيجة النقل وذلك للرغبة في الاستفادة من التعيينات الجديدة للمعلمات إضافة إلى الاطمئنان على تنفيذ حركة نقل المعلمات الإلحاقية التي أعلنت العام الماضي وقرر تنفيذها الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.
وحول فارق النسبة بين العام الماضي والعام الحالي قال الدخيني أن حركة النقل التي بلغت نسبة100% للمعلمات وحوالي 46% للمعلمين العام الماضي، كانت مرتبطة بمجموع الوظائف التعليمية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ والتي بلغ مجموعها 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية، وتم استثمارها لهذا الغرض.
وأبان الدخيني أن حركة النقل سيتم تنفيذها نهاية الفصل الدراسي الجاري وستكون مباشرة المشمولين بالنقل في بداية العام الدراسي القادم 1434/1435هـ، ودعا المعلمين والمعلمات كافة إلى الالتزام بالمهام المناطة بهم خلال المتبقي من الفصل الدراسي الجاري في مدارسهم الحالية، إلى حين استلامهم إخلاء الطرف من إدارات التربية والتعليم وفق المتبع في هذا الشأن.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#40330 Saudi Arabia [صقار عرعر زمان]
02-06-2013 12:45 PM
اي الله يكون في عونهن الي تبي منطقتهاوحسب رغبتهالظاهر مالها الا القريه ههههههههههذا التعليم اخبرة

[صقار عرعر زمان]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى