أهالي طلعة التمياط يناشدون بسرعة افتتاح مركز الهلال الأحمر - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
أهالي طلعة التمياط يناشدون بسرعة افتتاح مركز الهلال الأحمر

أهالي طلعة التمياط يناشدون بسرعة افتتاح مركز الهلال الأحمر

02-09-2013 01:00 PM
عرعر اليوم ـ فليح ملاك :ناشد عدد من مواطني مدينة طلعة التمياط المسؤولين في هيئة الهلال الأحمر السعودي بسرعة افتتاح مركز الإسعاف الجديد المعتمد في المدينة التي تقع على الطريق الدولي الرابط بين دول الخليج العربي وبلاد الشام، ويستخدمه الكثير من المسافرين وسيارات النقل والشاحنات.

ويعلل المواطنون استعجالهم للطلب بأن تأخير كل يوم يهدد حياة الكثير من الأهالي في هذا الموقع الذي يخدم أكثر من خمسة آلاف مواطن، ينتظرون جميعهم افتتاح المركز بالإضافة إلى مستخدمي الطريق، خاصة أن أقرب مركز للهلال الأحمر يبعد حوالي 100 كلم ذهابا وإيابا باتجاه الشرق، وضعف هذه المسافة (أي 200 كلم) في اتجاه الغرب، مؤكدين على احتياجهم العاجل لهذا المركز لمباشرة الحوداث التي تقع لا قدر الله، حيث يستغرق وصول الهلال الأحمر ما لا يقل عن نصف ساعة بسبب بعد المسافة.

ومن جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي أنه تم تخصيص وظائف إسعافية لكلا مركزي إسعاف روضة هباس وبلدة المركوز، مؤكدا بأنه تم الإعلان عن طلب استئجار مبان لهذين المركزين والرفع بالعروض المقدمة، وتمت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة الهلال الأحمر على استئجار مبنى لأحد المواطنين في المركوز وسيتم افتتاحه في الأيام المقبلة.

مضيفا أنهم في انتظار الموافقة على استئجار مبنى لمركز إسعاف الهباس، مشيرا إلى أنه تم رفع الطلب باستحداث ثلاثة مراكز إسعاف في هجرة أم خنصر وهجرة جابي وهجرة زهوة أونعيجان وسيتم عمل دراسة للرفع بطلب استحداث مراكز قادمة بإذن الله.
وأكد العنزي أن هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة في الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية حرصت وبتوجيهات سمو رئيس الهيئة على تغطية جميع المحافظات والمدن والقرى بالخدمات الطبية الإسعافية اللازمة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى