وزارة التربية تطور النقل الخارجي ولا نية لحركة إلحاقية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة التربية تطور النقل الخارجي ولا نية لحركة إلحاقية

وزارة التربية تطور النقل الخارجي ولا نية لحركة إلحاقية

02-10-2013 01:32 PM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني :بعد إعلان حركة النقل الخارجية أول من أمس، قررت وزارة التربية والتعليم العمل على “تطوير” حركتي النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات التي تنفذها سنويا.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن مسعود آل فهيد، أن نائب وزير التربية والتعليم لتعليم “البنين” الدكتور حمد آل الشيخ، وجه فعليا بتنفيذ ورشة عمل لتطوير حركة النقل حسب ماجاء بصحيفة الوطن .

وكانت وزارة التربية والتعليم، وضعت قبل بضع سنوات بندا جديدا ضمن بنود حركة النقل الخارجية وهي “سنة التقديم”، إضافة إلى تغيّر سنة التقديم في حال إضافة رغبات جديدة للمعلم والمعلمة في ضوابط حركة النقل الخارجية هذا العام.

على صعيد متصل أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، على ما جاء في بيان الوزارة الخميس الماضي، مفيدا بأن حركة النقل للمعلمين والمعلمات ستكون العام المقبل، وذلك ردا على مطالبات البعض بحركة نقل إلحاقية، وهو ما يعني ضمنا أنه لا حركة نقل أخرى هذا العام، وأن الوزارة تكتفي بحركة نقل واحدة بداية كل عام.

وقال الدخيني إن الحالة التي شهدتها حركة نقل المعلمات تمت معالجتها بعد إعادة التدقيق من جديد وجدولة النقل لتنتهي المشكلة.

كما أوضح، أن من حق كل معلم أو معلمة لديهم ملاحظات أو استفسارات على حركة النقل تقديم طلب عبر استمارة أعدت لهذا الغرض، وذلك تطبيقاً للمادة 15 من آلية وضوابط حركة النقل ضمن التعميم الصادر في 23 / 10 / 1433، والتي تنص على أنه في حال وجود تظلم على نتيجة النقل، فيمكن رفع التظلم لإدارة التربية والتعليم عن طريق المدرسة أو الجهة التي يعمل لديها المعلم أو المعلمة خلال خمسة عشر يوما من صدور الحركة، وتتم الإفادة من قبل إدارة التربية والتعليم خطياً حيال تظلمه، وفي حال رأت الإدارة صحة التظلم فترفع الطلبات للإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة لدراستها والإفادة وفق الأنظمة والضوابط. وبين الدخيني في بيان صحفي على موقع الوزارة الرسمي أمس، أنه لتحقيق ذلك بأفضل الطرق وتسهيلا على المعلمين والمعلمات فقد تم تصميم استمارة خاصة لمن يرغب بالاستيضاح أو الاعتراض على نتيجة حركة النقل للعام الدراسي 1433 /1434، ويتم تسليمها لإدارة التربية والتعليم عن طريق البريد الإلكتروني أو مناولة. وأشار إلى أن إدارات التربية والتعليم ستقوم بدراسة الطلبات خلال مدة أقصاها 15 يوما من إعلان الحركة، وتتم الإفادة عن النتائج عبر وسائل التواصل مع المعلم أو المعلمة.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#40491 [عرعر راح تحزن]
02-10-2013 02:05 PM
ياوزير التعليم يالدخيني يالروساء
فاحة ريحتكم والله ثم والله انكم لستم كفى لمناصبكم هذه وسوف تسالون يوم لاضل الا ضله بإبعادكم عورات المسلمين وابعادكم شباب المسلمين وكل يوم حادث وكل يوم وفيات اتقوالله في انفسكم كل يوم تصريح وكل يوم قرار صارت وغدنه السالفه حتى هيبتكم راحت هيبة التعليم طاحت من دخلتوها بقراراتكم المتلخبطه وش ذنب الي يزغردن بالليل وببكن الصباح من التخبطات هذي

[عرعر راح تحزن]

#40642 Saudi Arabia [كل يوم اداوم 320 كيلو رايح جاي]
02-13-2013 10:37 PM
ياوزير التربيه انت والدخيني ورؤساءكم الباقين
اقسم بالله انكم ظالمين وحرام تكونوا في مناصب زي كذا
انتوا ظلمتونا ظلم. وتبون كل معلم ومعلمه يؤدي الرساله بشكل صحيح

ماتخافون ربكم انتوا ظالمين
كم نسمع بحوادث معلمين ومعلمات وانتوا السبب في كذالك
وكم ناس متغربه عن اهلها سنين وانتوا السبب في كذلك
خافوووووا ربكم
وحركة النقل كل سنة دائما فيها ظلم وااااااااضح

مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم فسد فالارض

[كل يوم اداوم 320 كيلو رايح جاي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى