دوري زين : الفتح يواصل الصدارة والشباب يتعادل مع الرائد - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري زين : الفتح يواصل الصدارة والشباب يتعادل مع الرائد

دوري زين : الفتح يواصل الصدارة والشباب يتعادل مع الرائد

02-13-2013 11:25 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :اصل فريق الفتح التربع على صدارة دوري زين للمحترفين, بعدما كسب ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

وكان اللاعب المميز حمدان الحمدان قد أحرز هدف التقدم في المباراة لصالح الفتح بعد أن ارتقى لكرة نفذها مبارك الاسمري ليلعبها برأسه في شباك التعاون عند الدقيقة الثالثة والاربعين من زمن الشوط الاول.

وفي بداية الشوط الثاني احتسب الحكم فهد العريني ركلة جزاء تقدم لها المهاجم محمد الراشد لينفذها بنجاح, ثم احتسب بعد ذلك العريني ركلة جزاء للفتح تقدم لها الهداف دوريس سالومو ليسجلها كهدف ثاني أهداف الفتح النقاط الثلاث.

أصبح في رصيد الفتح 46 نقطة في صدارة الترتيب, بينما ظل رصيد التعاون متجمداً عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي لقاء آخر حرم فريق الرائد مضيفه الشباب من مواصلة المنافسة بقوة واحتلال الوصافة مؤقتاً, بعدما انتزع نقطة ثمينة بالتعادل بهدفين لكل منهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين للمحترفين.

وكان فريق الرائد قد تقدم عن طريق تسديدة جميلة من المغربي عصام الراقي عند الدقيقة 40, ولكن ناصر الشمراني هداف الشباب تمكن من معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الاول بعدما سدد كرة اصطدت بالخوجلي ثم عادت له واسكنها الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني, استطاع اللاعب فيصل درويش من اعادة الرائد للتقدم بهدف في الدقيقة 57, قبل أن يسجل الكوري كواك كي أولى اهداف مع الشباب ويمنحه التعادل عند الدقيقة 64.

واحتل فريق الشباب بهذه النقطة في المركز الثالث بـ39 نقطة وبفارق الاهداف عن الثاني الهلال, فيما جاء الرائد تاسعاً بـ20 نقطة.

وفي المجمعة انتزع فريق الاتفاق ثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده, حينما هزم فريق الفيصلي في أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان فريق الاتفاق قد تقدم أولاً عن طريق زامل السليم الذي أرسل كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 23, فيما أحرز بدر الخراشي هدف التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول بكرة رأسية.

وفي مستهل الشوط الثاني تمكن العماني اسماعيل العجمي من تسجيل هدف التقدم للفيصلي بكرة راسية, قبل أن ينجح المدافع الشاب علي الزبيدي بتسجيل التعادل للاتفاق من رأسية بعد عرضية يحيى الشهري.

وقبل 20 دقيقة من نهاية المباراة, سجل المهاجم يوسف السالم هدف الفوز للاتفاق مستغلاً عرضية أخرى من يحيى الشهري ليلدغها برأسه في الشباك.

بهذه النتيجة, بقي الاتفاق في المركز السادس بـ31 نقطة, فيما جاء الفيصلي بالمركز الثالث عشر بـ15 نقطة.

وفي آخر اللقاءات حرم البرازيلي ريتشي فريق نجران من الحصول على النقاط الثلاث في دوري زين, حينما أحرز هدف التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 85 من زمن المباراة لتنتهي بالتعادل هدف لكل منهما ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة.

وكان فريق نجران قد سجل في البداية عن طريق حمزة الدردور عند الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول بعد صراع بينه وبين مدافع الوحدة داخل منطقة الجزاء انتهى بتسديدة على يسار عساف القرني كهدف أول.

وعند الدقيقة 85 أعاق الحارس ناصر الصيعري مهاجم الوحدة أحمد الشربيني ليحتسب الحكم عبدالرحمن الشهري ركلة جزاء نفذها البرازيلي ريتشي بنجاح.

بهذه النتيجة, يظل فريق الوحدة في قاع الترتيب برغم ارتفاع نقاطه لـ14 نقطة, فيما ظل نجران في المركز الثامن بـ21 نقطة.

ترتيب فرق دوري زين 2012/2013
image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى