الشباب يقلبها على الهلال والنصر يتفوق على الاتفاق - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الشباب يقلبها على الهلال والنصر يتفوق على الاتفاق

الشباب يقلبها على الهلال والنصر يتفوق على الاتفاق

02-18-2013 10:48 PM
عرعر اليوم - رائد حمد :
الشباب × الهلال
في مباراة مثيرة حتى لحظاتها الاخيرة, اثبت فريق الشباب أنه باستطاعته المنافسة طرف ثالث بجانب الهلال والفتح على الفوز بلقب دوري زين, عقب هزيمته للهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم مساء الاثنين على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ20.

وكان الهلال قد تقدم بهدف عن طريق ياسر القحطاني الذي استغل تشتيت خاطئ من مدافع الشباب ليسددها بقوة في شباك حسين شيعان عند الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول.

وفي العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة, تمكن الارجنتيني تيجالي من تسجيل هدفين برأسيتين على اثر عرضيتين من الظهيرين حسن معاذ وعبدالله الاسطأ وذلك عند الدقيقتين 81 و86, وقبل أن يعيد الشلهوب الهلال للمباراة من كرة ثابتة في الدقيقة 89.

ولكن المهاجم المنتقل حديثاً من الوحدة مهند عسيري حسم اللقاء لصالح الشباب بهدف من ضربة رأسية على إثر عرضية البرازيلي كماتشو.

بهذا الفوز يتساوى الشباب مع الهلال بـ42 نقطة ولكن الهلال يتفوق بفارق الاهداف في المركز الثاني.


النصر × الإتفاق
حقق الفريق النصراوي فوزاً مهماً على ضيفه الإتفاقي بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة العشرون من دوري زين للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للنصر محمد السهلاوي و باستوس .

بدأ اللقاء بداية متوسطة بين الفريقين و ان كانت هناك بعض المحاولات النصراوية كعرضية خالد الغامدي التي حاول مدافع الإتفاق كارلوس تخليصها لتمر بجوار القائم الإتفاقي ، و كذلك رأسية البحريني محمد حسين التي اعتلت العارضة بقليل ، و تسديدة خطيرة من حسن الراهب تألق فايز السبيعي في ابعادها الى ركنية ، لكن الفريق الإتفاقي تسيد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و هدد مرمى النصر بعدة كرات إلا انها لم تجد طريقها الى المرمى النصراوي ، قبل ان يتحصل النصر على ركلة حرة نفذها باستوس ليبعدها السبيعي بصعوبة ، و يطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و في الشوط الثاني حسم الفريق النصراوي اللقاء خصوصاً بعد دخول خالد الزيلعي و حسين عبدالغني ليمرر الزيلعي كرة عرضية وجدت رأسية السهلاوي الذي اودعها الشباك هدف أول في الدقيقة 71 ، قبل أن يضيف باستوس الهدف الثاني عندما واجه المرمى و لعبها بهدوء هدف ثاني في الدقيقة 75 ، ليتفوق النصر بهدفين نظيفين و يصل الى النقطة 37 في المركز الرابع مع وجود مباراة مؤجلة له أمام هجر ، بينما بقي الإتفاق على رصيده النقطي السابق 31 نقطة في المركز السادس .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى