الأندية السعودية تتألق بكأس آسيا : الهلال يتجاوز الريان القطري والأهلي يتخطى النصر الإماراتي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الأندية السعودية تتألق بكأس آسيا : الهلال يتجاوز الريان القطري والأهلي يتخطى النصر الإماراتي

الأندية السعودية تتألق بكأس آسيا  : الهلال يتجاوز الريان القطري والأهلي يتخطى النصر الإماراتي

03-13-2013 10:59 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :حقق الهلال أول فوز له في دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على الريان القطري 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثانية.

واستحق الهلال نقاط المباراة قياساً على تفوقه فنياً فيها وكان بإمكانه أن يخرج بنتيجة أكبر فيما لو استغل الهجمات التي توفرت للاعبيه خصوصاً في الشوط الأول، وخطف المهاجم ياسر القحطاني نجومية المباراة بتسجيله هدفين للهلال (74،57)، بينما سجل حامد إسماعيل هدف الريان الوحيد (86)، وسجل محمد الشلهوب ثالث الأهداف الزرقاء (87).

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى ثلاث نقاط فيما بقي الريان على نقطته الوحيدة، وسيسضيف الهلال في اللقاء المقبل متصدر المجموعة الرابعة فريق الاستقلال الإيراني يوم الأربعاء 3 أبريل.

وفي مباراة أخرى قاد المهاجم العماني عماد الحوسني الاهلي السعودي وصيف بطل النسخة الماضية الى فوز مهم على مضيفه النصر الاماراتي 2-1 اليوم الاربعاء في دبي وضعه في صدارة المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل الحوسني هدفي الاهلي في الدقيقتين 17 و36، بعدما كان النصر افتتح التسجيل عبر الياباني تاكايوكي موريموتو (12).

واستغل الاهلي فوز الغرافة القطري على المتصدر السابق سيباهان الايراني 3-1 اليوم ايضا ليصعد الى صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين بقي النصر اخيرا بلا رصيد. وجدد الاهلي فوزه على النصر بعدما كان هزمه في النسخة الماضية من البطولة 1-2 في دبي و1-3 في جدة.

شهدت بداية المباراة احداثا مثيرة بدأت بعدما سنحت للاهلي فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل حين مرر النشيط البرازيلي فيكتور سيموس كرة الى عبد الرحيم الجيزاوي سددها قوية ابعدها حارس مرمى النصر احمد شامبيه ومن ثم ارتدت الى الجيزاوي نفسه فسددها هذه المرة بعيدا عن المرمى (9). وبعد دقيقة واحدة سدد عماد الحوسني كرة خادعة طار لها شامبيه وابعدها ببراعة الى ركنية (10).

عاقب النصر الفريق الضيف على فرصه المهدرة بتسجيله هدف التقدم اثر عرضية من خميس العيماني قابلها البرازيلي برونو سيزار برأسه لكن حارس الاهلي عبدالله المعيوف ابعدها الى ركنية لعبها الايطالي جوزيبي ماسكارا ووصلت الى موريموتو فسددها مباشرة خدعت المعيوف ودخلت مرماه (12). وسرعان ما ادرك الاهلي التعادل بعد تمريرة متقنة من منصور الحربي الى الحوسني الذي سدد كرة قوية عجز شامبيه عن صدها (17).

واصيب النصر بضربة قوية بعد طرد لاعبه البرازيلي ليوناردو ليما ببطاقة حمراء مباشرة اثر خشونته على الكولومبي بولومينو، ليكمل اصحاب الارض المباراة بعشرة لاعبي (27). وسجل الحوسني الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة رأسية من سيموس طار لها المهاجم العماني ايضا ووضعها برأسه في المرمى (36). وكاد النصر يدرك التعادل لكن رأسية الدولي حبيب الفردان اثر ركنية من ماسكارا اصابت العارضة (41).

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى