محمد نور بالمؤتمر الصحفي بعد إنضمامه للنصر : سأرد على المشككين داخل الملعب ( مرفق فيديو ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
محمد نور بالمؤتمر الصحفي بعد إنضمامه للنصر : سأرد على المشككين داخل الملعب ( مرفق فيديو )

محمد نور بالمؤتمر الصحفي بعد إنضمامه للنصر : سأرد على المشككين داخل الملعب ( مرفق فيديو )

04-15-2013 11:35 PM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :في حشد اعلامي غير مسبوق لتغطية مؤتمر اللاعب محمد نور بعد انتقاله لصفوف نادي النصر, أكد النجم المنتقل حديثاً من الاتحاد سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف “العالمي”, متمنياً أن تكون تجربته الاحترافية ناجحة.
وحضر المؤتمر رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي, والاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق الاول.

كما أكد الكابتن محمد نور عقب توقيعه رسميا لفريق النصر اليوم الاثنين أنه تلقى عروضا من عدة أندية، ولكن إدارة النصر كانت أكثر جدية في كسب خدماته، ووعد بمشاهدة محمد نور جديد بشعار النصر.

واعتذر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين لجماهير الاتحاد بأن انتقاله من الفريق جاء تنفيذا لطلب الإدارة التي رأت أن يكون بعيدا عن النادي وقال: “بكل صراحة أحب أشكر إدارة نادي النصر أولا على تقديمهم عرض جدي، حيث كانت الرغبة واضحة منهم وأشكر جمهور نادي النصر على حضورهم وتشجيعهم لي منذ الفترة التي نشر بها خبر انتقالي للنصر، وبإذن الله ستشاهدون محمد نور جديد وسأحاول أن أقدم إضافة جديدة لنادي النصر من أجل إسعادهم، أما جمهور نادي الاتحاد فأقول لهم هذا طلب الإدارة الاتحادية أن أكون بعيدا عن النادي، وبالنسبة لحضوري لنادي النصر هذا طلب شخصي مني أن أكون أحد أبناء نادي النصر”

وحول المفاوضات من الأندية الأخرى قال:”كانت هناك عدة مفاوضات و عرض النصر كان جدي”.

وعن حديث اللاعب فهد الهريفي عن نصحه بعدم الانتقال لنادي النصر قال: “فهد الهريفي بكل صراحة ﻻعب كبير ولم يكن هناك شيء مهم لإثارة الموضوع، وفهد الهريفي ﻻعب كبير وأنا استغرب من الناس التي تثير المشاكل، وأنا في بدايتي مع نادي النصر وحضرت لألعب كرة قدم فقط ﻻغير”.

وعن سبب اختياره للانتقال لنادي النصر قال : “هناك عدة عوامل حيث أن النصر ناد كبير ودائماً يجلب النجوم ولديه جماهيريه كبيرة في جميع المناطق وعرض النصر كان قريب مني ، وأنا انتمي لنادي النصر والحمد لله الأمير فيصل بن تركي لم يقصر معي، حيث انه أنهى التوقيع بشكل سريع وليس من حقي الحديث أن أي فريق آخر”.

وأستغرب محمد نور في ختام المؤتمر الصحفي عن الأحاديث التي تقول أنه كبير في السن حيث قال : “أستغرب في السعودية دائماً نقول أن هذا اللاعب كبير وﻻنرى ما يفعله داخل الملعب، ولماذا ﻻنفكر في الذي يفعله داخل الملعب”.

من جهته أبدى الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر سعادته بالتوقيع مع اللاعب محمد نور حيث قال : “القوانين واضحة ومن حظنا أن يتاح لنا محمد نور ونوقع معه ونحن محظوظين كثيراً به، واللاعب محمد نور سيكون معنا الموسم المقبل”.

وعن كبر سنه قال : “لدينا مثال اللاعب بيرلو أنتقل من ميلان لليوفي ويقدم مستوى متميز واللاعبين الملتزمين والمحافظين لو وصلوا لـ40 سنه يستطيعون أن يعطوا بشكل مميز”.

أما مدرب النصر كارينيو فقد تحدث قائلاً: “بدون شك الكل حاضر في المؤتمر الصحفي يعرف أن محمد نور لديه ما يعطيه هذا الموسم و الموسم المقبل”.




المؤتمر الصحفي لمحمد نور بعد إنضمامه لنادي النصر

تعليقات 6


خدمات المحتوى


التعليقات
#42477 Saudi Arabia [فيصل]
04-16-2013 10:37 AM
انا ما ادري وش يبي بالنصر الخليج احسن لك

[فيصل]

#42483 [مرزوق المضياني]
04-16-2013 12:53 PM
السلام عليكم -----

محمد نور مكسب لنادي العالمي وشي عادي جدآ لاعب عالمي مثل ابو نور يلعب للعالميين -


وانت يابو الخليج خلك مشاكل ناديك الزعيق احسن لك بعدين قاعد تتزرا على نادي الخليج


للإحاطه والتذكير شكلك ناسي ان الخليج احسن من الهلال ابو التحكيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

[مرزوق المضياني]

#42489 Saudi Arabia [الوافد]
04-16-2013 02:20 PM
مرزوق المضياني يوم تسب الهلال ليهوش دخل الهلال يالعالمي الدايح الى راح للعالمية بالقرعة وليس بالمجهود وثانيا الكل يعرف مباراة نجران كان الدوري السعودي 12نادي والنصر الفقر ااقصد كان راح ينزل وفجأه صار الدوري واثناء المباراة صارالدوري 14 نادي عشان ماتنزل يانصراوي العن ام الواسطات كل حاجة دايم تقل عجايز بس يشتكون وكل مبارة وخصوا برا دايم مطقوقين ومهزومين وعلى فكرة نور يعني يبي يشرمها معا النصر صدقني النصر مايجمع الاالشيبان الاعمال بالنيات وانتم نياتكم عاطله

[الوافد]

#42491 Saudi Arabia [اتحادي]
04-16-2013 02:24 PM
من جد الاستاذ محمد ارتكب خطا عمرفي انظمامة لنادي النصر اصلا هوا دحين نادي متهالك بس اخ منك اونوران كان رحت الشباب او الهلال يابويا والله ضيعة نفسك وخلينا نشوف ياليتك مارحت النادي هدا بس انتى نسيت ايش عملوا معنا من مشاكل

[اتحادي]

#42536 Saudi Arabia [محترف بالحاره]
04-17-2013 05:24 PM
حقين فضلاات النصرررر
هههههههههههههههههههههههههههههههاي

[محترف بالحاره]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى