المجلس البلدي لبلدية محافظة طريف يعقد جلسته التاسعة والعشرين‎ - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
المجلس البلدي لبلدية محافظة طريف يعقد جلسته التاسعة والعشرين‎

المجلس البلدي لبلدية محافظة طريف يعقد جلسته التاسعة والعشرين‎

04-27-2013 02:44 PM
المجلس البلدي ـ حمدان الرويلي :عقد المجلس البلدي بمحافظة طريف (جلسته التاسعة والعشرين) برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ / ماجد بن حمود الرويلي ،

وفي نهاية الاجتماع قرر المجلس التالي:

1- مناقشة القرارات الخاصة بلجنة المشاريع والشؤون الفنية بالمجلس البلدي والاستماع إلى تقرير رئيس لجنة المشاريع والشؤون الفنية بالمجلس البلدي الأستاذ/ عبدالله بن المنفي المرعضي فيما يخص زيارة اللجنة والمشاريع المتعثرة ومرفق مع المحضر صورة من التقرير .

2- مناقشة القرارات الخاصة بلجنة المالية والاستثمار وعرض القرارات من رئيس اللجنة الاستاذ/ الريض بن جدعان الرويلي وبعد ذلك:

-تم الإتفاق على أن تقوم بلدية محافظة طريف بمعالجة قرارات المجلس البلدي السابقة المتأخرة لعمل لجنة (لجنة المشاريع والشؤون الفنية ،لجنة الخدمات العامة ، لجنة المالية والاستثمار ، لجنة الأراضي ، لجنة العلاقات العامة والإعلام، لجنة التطوير الإداري) خلال أسبوعين من تاريخه ، ويتم تزويد بلدية محافظة طريف بصورة من قرارات كل لجنة .

3- الاستماع إلى تقرير عضو المجلس البلدي الأستاذ سعد بن مبارك عن المشاركة بندوة الآثار الاجتماعية بالتوسع العمراني في المدن العربية والمنعقدة بالمدينة المنورة خلال الفترة من 27- 29/ 5/1434هـ .

4-الموافقة على مشاركة المجلس البلدي لمناقشة الميزانية للمشاريع في موعد 5/7/1434هـ بالرياض وتم الإتفاق على مشاركة لجنة المشاريع والشؤون الفنية بالمجلس البلدي لمناقشة الميزانية .

5- الموافقة على النموذج المقترح الثالث لمشروع بوابات طريف الشرقية والتي تم عرضه من قبل بلدية محافظة طريف وتزويد المجلس البلدي بمحافظة طريف عن تفاصيل العمل وسير المشروع .

image

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#43016 Saudi Arabia [ناصر]
04-28-2013 02:08 PM
اسأل أمين منطقة الحدود الشمالية متي توزع أراضي الصناعية قطع الغيار لي اكتر من سنه وأنا مقدم وكل مارجع يقلون المخطط بالوزارة نبي نفتح محلات ونترزق الله لأني راجعة قسم الاستثمار عددة مرات والذي أخذوا أراضي بالصناعيه الجديده علي طريق طريف جالسين يبعونها والذي أجرها مستودعات سجاد وملابس

[ناصر]

#43023 Saudi Arabia [ناصر]
04-28-2013 07:32 PM
والبعض منها مأجره استراحات وسكن الي العماله أراضي الصناعية علي طريق طريف

[ناصر]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى