وزير الاسكان : تسديد قروض الإسكان لن تتجاوز ربع الراتب - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزير الاسكان : تسديد قروض الإسكان لن تتجاوز ربع الراتب

وزير الاسكان : تسديد قروض الإسكان لن تتجاوز ربع الراتب

04-28-2013 08:06 PM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني :أكد وزير الإسكان، أن تسديد المواطن لقروض الوزارة لن يكون أكثر من ربع الراتب، وأن من حق المواطن أن ينتقل من سكنه إلى سكن آخر.

وكشف الدكتور شويش الضويحي، عن ارتفاع معدل الإقراض منذ إنشاء وزارة الإسكان إلى 71 مليار ريال وهو ما يعادل 24 % من إجمالي قروض الصندوق العقاري منذ تأسيسه.

وحسب الضويحي، وفقاً لصحيفة "الشرق"، فإن عدد الذين تقدموا للصندوق العقاري بعد قرار التقديم دون أرض بلغ مليونين و300 ألف مواطن، موضحاً أن هؤلاء سينتهي وضعهم وتعلن أرقامهم مع نهاية آلية الاستحقاق.

وأشار الضويحي إلى وجود نظام وطني للإسكان، وأن الوزارة تعمل على إعداد هذا النظام لتطوير سوق الإسكان وتنظيم سوق الإيجارات في المملكة ووضع آلية واضحة لهذا السوق لدعمه.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#43028 [العنزي]
04-28-2013 11:59 PM
السلام عليكموجميعا معالي الوزير نحن نعرف ان الحمل ثقيل وسوف تحمل على عاتقك امانة ليس مواطن بل كل مواطن عاش فوق ارضها وتحت سماىها انت بكلامك تقول سوق الإسكان هل هناك نبه ان يكون سلعه تباع وتشترى أم سكن للمواطن ولابد من التنظيم بكل أمانه وإخلاص ولا يكون هناك شروط تعجيزيه تقفزعايق أمام المواطن أو المواطنه بالنسبه للمواطنه التي تعدت سن الزواج ولم تتزوج هل يشملها قرار الإسكان . ارجوا ان تحل المشكلتين في اسرع وقت ممكن مشكلة الإسكان والبطاله وإذا لم تحل مشكاة البطاله في اسرع وقت ممكن انا انصح الوزير انه يحمل عفشه ويغادر الوزاره ويجب على الملك حفظه الله ان يضغط على الوزراء جميعا ويبلغهم ان من يقصر سوف يغادر إلى غير رجعه أما الاصلاح أو الباب ؟؟؟ لان الأمور انا خائف أنها ترجع إلى الخلف وبعدين من الصعب ان تكون إلى الإمام ( أما حياة تسر الصديق أو ممات يغيض العدى ) ارجوا من إدارة الاخباريه ان تظهر كلامي زي آمانا كاتبه بدون حذف لان هذا الواقع فدعونا نكتب بحريه وكل شخص مواطن شريف ان يقول كل مافي خاطره وهذا ما يريده والدنا الملك عبدالله

[العنزي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى