وزارة الإسكان : تطوير 67 ألف قطعة أرض نهاية 2013 - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة الإسكان : تطوير 67 ألف قطعة أرض نهاية 2013

وزارة الإسكان :  تطوير 67 ألف قطعة أرض نهاية 2013

04-29-2013 07:45 AM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر :قال محمد الزميع المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، أنه سيتم ضخ 67 ألف قطعة سكنية مطورة للمواطنين قبل نهاية العام، ضمن 12 مشروعا كلها في مراحلها النهائية من التطوير والتصميم وجاهزة للطرح في الفترة المقبلة ضمن برنامج أرض وقرض.

وكانت وزارة الإسكان قد أتمت أمس عقد تنفيذ البنية التحتية لباكورة مشاريعها في الرياض، بعد صدور أمر خادم الحرمين بإعطاء المواطنين أراضي مطورة وقروضا للبناء عليها، وانتقال المنح إلى وزارة الإسكان.

وتبلغ تكلفة المشروع الإجمالية أكثر من مليار ريال تنفذه إحدى الشركات الوطنية في مجال المقاولات خلال فترة عمل تستغرق 20 شهرا.

وعاد محمد الزميع ليؤكد أنه بخلاف المشروع الذي أعلن عنه أمس، سيكون هناك 11 مشروعا سيتم الكشف عنها قريبا.

وعن التكلفة التقريبية لهذه المشاريع والمدة الزمنية قال "لا يمكن أن نحدد سعر التكلفة في هذا الوقت بالتحديد؛ لأن هذه المشاريع والبنية التحتية مرتبطة بخدمات أخرى وعند إكمالها نستطيع تحديد التكلفة"، فيما أكد أن هذه المشاريع ستطرح للمنافسة قبل نهاية العام، وسننظر في العروض المقدمة لاختيار الأفضل بعد تقييمها وفرزها".

ونحن بدورنا سننفذ بنية تحية متكاملة من شركة الكهرباء والمياه وغيرها وإنارة وطرق وتجزأ بأراض، وتوزع على المواطنين، مع قروض تساعدهم للبناء بعد ذلك.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#43067 [العنزي]
04-29-2013 03:55 PM
السلام عليكم جميعا رجعنا على يطير ياللي الآن تقولون نهاية 2013 وتكلف مليارات ؟؟؟؟؟؟ يارجال اعطونا الأرض والقرض حتى لو أنها سهله أو في قمة جبل ولا ننتظر الخربطه فكونا ياشيخ

[العنزي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى