رابطة دوري المحترفين : توزيع 109 ملايين ريال على أندية دوري زين - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
رابطة دوري المحترفين : توزيع 109 ملايين ريال على أندية دوري زين

رابطة دوري المحترفين : توزيع  109 ملايين ريال على أندية دوري زين

04-30-2013 07:03 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :أعلنت رابطة دوري المحترفين اليوم الاثنين عن سدادها جميع مستحقات الأندية المحترفة للموسم الكروي الحالي مشيرة إلى أنها صرفت أكثر من 45 مليون ريال الناتجة من حقوق النقل التلفزيوني وحقوق الرعاية الرياضية ومكافآت فوز الأندية في المسابقات المحلية.

وكشفت الرابطة في بيان رسمي اليوم الاثنين أنها وزعت سابقا أكثر من 62 مليون ريال بالتساوي على الأندية فضلا عن دعمها الأندية الصاعدة لدوري المحترفين بمبلغ مليون ريال وهو ما حصل عليه ناديا الشعلة والوحدة ليكون مجموع ما أنفق على الأندية في الموسم الكروي الحالي أكثر من 109 ملايين ريال.

وتصدر الفتح (الفائز بلقب الدوري) قائمة الفرق الحاصلة على المستحقات المالية إذ حصد 13 مليون ريال مقابل أكثر من 11 مليون ريال لفريق الهلال الذي حل وصيفا فيما تحصل الشباب على أكثر من عشرة ملايين ريال وجمع النصر أكثر من 8 ملايين ريال وهو نفس المبلغ الذي ناله الأهلي.

وحصلت كل من أندية الاتفاق والاتحاد والرائد والشعلة على ما يزيد عن سبعة ملايين ريال علما بأن الشعلة كان الأكثر إذ جمع سبعة ملايين و613 ألف ريال أما نجران فتحصل على ستة ملايين ريال مقابل أكثر من خمسة ملايين ريال للفيصلي ومثلها تقريبا لكل من التعاون والوحدة، وبدا هجر متذيلا للأندية التي حصلت على المال إذ نال نحو 9ر4 مليون ريال.

وطبقا لاجتماع مجلس إدارة الرابطة السعودية للمحترفين ، فإن سياسة توزيع المال في الموسم الكروي المقبل ستكون مختلفة إذ ستزيد إلى 146 مليون ريال وسيحصل صاحب المركز الأول على 15 مليونا بفارق مليونين عن متصدر الموسم الحالي فيما سيحصل الوصيف على 13 مليونا مقابل 12 مليونا للثالث أما صاحب المركز الأخير فيحصل على 7.9 مليون ريال.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى