الجريمة التي هزت المجتمع : الأب القاتل أيقظ أسرته بالتناوب وذبحهم بدم بارد ( بالداخل صورة القاتل ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الجريمة التي هزت المجتمع : الأب القاتل أيقظ أسرته بالتناوب وذبحهم بدم بارد ( بالداخل صورة القاتل )

الجريمة التي هزت المجتمع : الأب القاتل أيقظ أسرته بالتناوب وذبحهم بدم بارد ( بالداخل صورة القاتل )

08-28-2013 08:27 AM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر :أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات قيام أحد الأشخاص بمحافظة شرورة بقتل أفراد أسرته بدءا من زوجته وثلاثة أبناء وبنت أكبرهم 11 عاما، وأصغرهم عامان موجها بالبدء في التحقيقات لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وسأل سموه الله أن يتغمد ضحايا هذه الجريمة بواسع رحمته، وتقوم الجهات الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات للوقوف على ملابسات القضية من جميع جوانبها سعيا للوصول إلى معرفة دوافعها بحسب صحيفة عكاظ وصحيفة الوطن .

وبدأت تفاصيل الحادثة التي هزت محافظة شرورة، عندما استيقظ الجاني ويدعى (صالح) ويبلغ 33 عاما صباح أول من أمس، بينما زوجته وأبناؤه الثلاثة نائمون، ليأخذ سكينا ويذبحهم واحدا تلو الآخر، وذلك قبل صلاة الظهر. وبدأ الجاني تنفيذ جريمته بالزوجة البالغة 25 عاما، فنحرها دون أن تهتز فيه أي مشاعر، ثم سحبها إلى مطبخ المنزل وغطى جثتها بشرشف، ووضع على جبهتها مصحفاً صغيرا. ولم تتسلل الرحمة إلى قلب الأب عندما أيقظ أطفاله واحدا تلو الآخر بغرض ذبحهم بالسكين، فكان الدور هذه المرة على "فهد" (5 أعوام) ليجهز عليه بالسكين ثم "محمد" ويبلغ 4 سنوات ثم "ريم" وتبلغ فقط عامين.

إصرار الجاني على ذبح أبنائه كلهم دفعه للبحث عن الابن الأكبر ويدعى عبدالله ويبلغ 11 عاما، وهو من زوجته الأخرى ويسكن في بيت جده لأمه، فذهب بعد صلاة العصر إلى أهل زوجته الأولى فطلب منهم أن يحضروا ابنه له، فحضر وذهب به إلى البيت، وبعد أن دخل باغته بأن طرحه أرضا ونحر رقبته بدم بارد ليلحقه بإخوته الثلاثة وعمته.

و ما إن فرغ من تجميعهم بجوار بعضهم قام بتغطيتهم ببطانية، ثم خرج من البيت، وعاد له مراراً وتكراراً حتى قرر في الساعة العاشرة ليلا أن يسلم نفسه للجهات الأمنية، فتوجه برفقة أحد أقاربه إلى مركز شرطة المحافظة وسلم نفسه لهم، قائلاً إنه قتل زوجته وأبناءه الأربعة، وعلى الفور أمر مدير شرطة شرورة العقيد هادي علي آل دويس بالتحفظ على الجاني والتوجه برفقة قريبه إلى البيت للوقوف على الجريمة.

من جهته، قال "قحطان" وهو شقيق الأب القاتل: إن الجريمة مصيبة حلت بنا، فلم التق بشقيقي منذ ثلاثة أيام ولم أتوقع أن يكون هناك أمر غير طبيعي يحدث في منزله، حتى علمت أن الشرطة حضرت إلى منزله، فلما ذهبت إلى هناك منعوني من دخول المنزل ولم يخبروني بأي شيء، حتى ذهبت إلى مركز الشرطة وهناك علمت بالمصيبة. وحول ما إذا كان القاتل يعاني أمراضا نفسية مزمنة، ذكر أن شقيقه لم يكن يعاني من أي مرض، بل هو في كامل قواه العقلية، وإنما كان يعاني الفقر والحاجة، فهو لا يعمل ولا يملك من حطام الدنيا سوى سيارة متهالكة.

وأوضحت مصادر صحفية بأن القاتل أكد في محكمة شرورة بأنه غير نادم على قتل زوجته وأبنائه، الأمر الذي أثار حفيظة واشمئزاز مجتمع المحافظة جراء هذا السلوك الإجرامي.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، أنه في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الأول حضر لمركز شرطة شرورة شخص من حملة المشاهد في شرورة في العقد الثالث من العمر، مبلغا عن إقدامه على قتل زوجته وأولاده عند الساعة 12 ظهرا، وبالانتقال إلى منزله اتضح فعلا قيامه بقتل زوجته وأولاده الأربعة نحرا بآلة حادة (سكين)، مبينا أن أكبر أولاده يبلغ من العمر 11 عاما وأصغرهم طفلة عمرها عامان، وقال إنه تم التعامل مع الحالة وأودعت الجثامين ثلاجة الموتى في مستشفى شرورة العام لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق.

ونفى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة نجران الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم الدسيماني، بأن يكون قاتل أسرته في محافظة شرورة من منسوبي الوزارة، مشيرا إلى أن القاتل ليس سعوديا، ولا يزال يحمل تصريحا لطلب الجنسية، وأوضح أن القاتل اعتلى منبر جامع أحمد بن حنبل في حي العزيزية بشرورة قبل ست سنوات وبيده مصحف، إلا أنه تم إنزاله من على المنبر قبل خطبة الجمعة ولم يتلفظ بكلمة واحدة، وسلم حينها للجهات المختصة.

ولم تفق محافظة شرورة من هول فاجعة جريمة القتل التي ارتكبها أب ضد زوجته وأبنائه (3 أولاد وبنت)، حيث سيطرة هذه الجريمة على أحاديث الأهالي، الذين استنكروها وشجبوها ووصفوها بالنكراء، مشيرين إلى أنها حالة شاذة لا تمثل أخلاقيات وطيبة جميع القبائل التي تسكن المحافظة والمراكز التابعة لها، وطالبوا بسرعة القصاص من القاتل ليكون عبرة لغيره.

وأكد الشيخ عبدالله بن مزروع أحد مشايخ محافظة شرورة، بأن الجريمة النكراء التي أقدم عليها قاتل زوجته وأبنائه (3 أولاد وبنت)، لا تمثل بأي حال من الأحوال مجتمع شرورة بشكل خاص والمجتمع السعودي بشكل عام، وقال والعبرة تخنقه: «أقسم بالله أنني وأفراد أسرتي لم ننم ليلة الحادثة، ودخلنا في موجة من البكاء، شفقة ورحمة على المتوفين الذين لا ذنب لهم»، واستنكر بن مزروع هذه الجريمة مهما كانت المبررات والدوافع وراء ارتكابها، محملا أهالي القاتل المسؤولية، وقال «كان يجب عليهم إشعار الجهات الأمنية بأي تغيرات على تصرفاته إن كان ذلك صحيحا، وأن يؤمنوا حياة زوجته وأولاده الذين قتلوا دون ذنب اقترفوه إلا أنهم كانوا تحت سيطرة أب تخلى عن قيمه الإسلامية»، مشيرا بن مزروع إلى أن مثل هذه التصرفات دخيلة على مجتمعنا، الأمر الذي يدعونا إلى حماية الأبرياء من الأطفال والنساء من أمثال هذا القاتل، وأوضح بأن مجتمع شرورة مصدوم من هول الفاجعة التي هزت المجتمع بأكمله والذي لم يجد غير الاستنكار والشجب بعد أن ذهبت الأرواح البريئة نتيجة إهمال في التعامل مع أب لا يخاف الله.

وفي ذات السياق استبعد استشاري الطب النفسي الدكتور عبدالحميد بن عبدالله الحبيب، أن قاتل أسرته مصاب بأي مرض نفسي، مؤكدا بأن مثل هذه الجرائم تقع تحت تأثير المخدرات، وقال الدكتور الحبيب: «غالبا ما تكون الجرائم التي يصاحبها عنف مرتبطة بالمخدرات أكثر من المرض النفسي»، مشيرا إلى أن المريض النفسي لا يتصرف بعنف مستندا على دراسات علمية وبعض الحالات التي اطلع عليها في المملكة وحتى التي تنشر عالميا.

وأضاف الدكتور الحبيب، بأن المشكلة الكبرى تكمن في غياب الآلية التي تلزم المريض النفسي بعدم الانقطاع عن مراجعة المستشفى، وتناول الأدوية التي تصرف له من قبل الأطباء، معتبرا ذلك تراخيا في معالجة الاشياء في بدايتها مما يؤدي إلى حدوث إنتكاسة خطيرة للحالات المراد علاجها.

وقال الدكتور الحبيب إنه يفترض عند اكتشاف تغيير في سلوكيات الشخص من قبل زوجته أو أبنائه أو أي من عائلته بأن لا يتأخروا في طلب الاستشارة والمساعدة، أو حتى التبليغ عنه لدى الجهات المختصة إذا كان يشكل خطورة على نفسه أو الآخرين. ويعتبر حي صوعان بمحافظة شرورة واحدا من الأحياء التي لا زالت تعاني من العشوائية، حيث يقع في الجهة الشمالية من محافظة شرورة وهو من الأحياء القديمة جدا، ويبدو عليه الإهمال الذي يتضح من خلال كثرة المنازل المهجورة والمتهالكة الآيلة للسقوط داخل الحي والتي تشكل خطراً على مجاوريها، كون بعضها قد يتحول إلى ملجأ لضعاف النفوس ومرتع لارتكاب الجرائم وإخفاء المسروقات في ظل عدم وجود رقابة عليها من مالكيها، وطالب أهالي الحي بضرورة معالجة الاختلالات التي يعاني منها، والوقوف على طلبات الأهالي المتمثلة في إعادة ترتيب الحي وإزالة المباني العشوائية، وتوفير الخدمات الضرورية المتمثلة في شبكة المياه والصرف الصحي وغيرها.


image

الضحيتان فهد ومحمد

image

الضحية عبدالله

image

غرفة النوم التي وضع فيها جثث الأطفال

image

المكان الذي وضع فيه زوجته بعد نحرها

image

صورة الأب القاتل

تعليقات 40


خدمات المحتوى


التعليقات
#48150 [أبو يونس]
08-28-2013 08:57 AM
حسبى الله ونعم الوكيل عليه

[أبو يونس]

#48154 Saudi Arabia [خالد فرحان]
08-28-2013 10:07 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

[خالد فرحان]

#48155 Saudi Arabia [tareg]
08-28-2013 10:12 AM
الله يرحمهم ويتغمدهم الجنه

ليست باعراض نفسية او عقلية

هذي اثار المخدرات وما تفعله في مجتمعنا

[tareg]

#48167 Saudi Arabia [هذا متعاطي]
08-28-2013 12:18 PM
مخدراااااااااااااااااااااااااااااااات .....

[هذا متعاطي]

#48168 Saudi Arabia [البلد موليه]
08-28-2013 12:51 PM
وملتحي بعد حسبي عليك ياكافر

[البلد موليه]

#48169 [سمــــاء الشمــال]
08-28-2013 01:15 PM
لعنة الله عليك وعلى لحيتك الفاسدة يامجرم علاجك النار وبئس المصير ان شاء الله

الله يرحم الموتى ويصبر ذويهم ..

[سمــــاء الشمــال]

#48170 Saudi Arabia [العنزي]
08-28-2013 01:55 PM
اهبي عليك يا امخبل اخذوك سبع جنون
امتلخوا عقلك واتنابزو عيونك بما فعلت
مذابك !
تريد تدخل جهنم مع ابو لهب تدق بلوت؟
ويقول مو نادم بعد، اقسم بالله انك قهقه في قلب لايفقه

^ ب الجنوبية
وحسبي الله عليك

[العنزي]

#48171 Saudi Arabia [ممدوح الصقري]
08-28-2013 01:57 PM
حسسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمهم
الله يلعن المخدرات لعبت بالناس

[ممدوح الصقري]

#48172 [ابو عجران]
08-28-2013 02:04 PM
السلام عليكم ايضا ياجماعة الخير لا ننسى البطاله والسكوت عليها لها آثار ايضا والحكومه يجب ان تتحمل ايضا دور ومعرفة حل هذه المشكله مشكلة البطاله ويجب ان تلغى كلمة بطاله وحلها سريعا بالتوظيف . للامانه انشروا

[ابو عجران]

#48173 [الشمااالي]
08-28-2013 02:52 PM
لاحول ولاقوه الابالله شي لايصدق هذا مجرم من جماعت الاخوان السيف الاملح لازم يذبح بالسكين الذي ذبح به زوجته واطفاله

[الشمااالي]

#48175 Saudi Arabia [مسعد الصيعري]
08-28-2013 05:38 PM
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
وانا لله وانا الية راجعون
فعلاً تقشعر لها الأبدان وفي محافظة شرورة
فية نوع من الحبوب للهلوسة تسمي لوفدرين أكيد ماكلها الشخص هذا والا كيف يذبح اولادة

[مسعد الصيعري]

#48180 [ملحوظة]
08-29-2013 01:03 AM
لا اله الا الله

والله جريمة تهتز لها كل مشاعر البشر

هذا انسان ما فيه عقل نهائي اما نتيجة مخدرات او مرض نفسي

وفي كلا الحالتين اتمنى أن يقطع قطع قبل ان يقتل

زوجته واطفاله ولم يهتز له اي شعور او تتحرك به اي غريزه

ويجب ان تدرس حالته جيداً ليس للبحث عن مخرج لا بل لكي يوضع لها حلول مستقبلية


الله يكون بعون اهل الزوجة وكل من بمت لهم بصلة

وهو الله لا يطيل عمره

[ملحوظة]

#48181 Saudi Arabia [ااا]
08-29-2013 01:18 AM
لعنت الله عليك .. انا بس ابي ولد واحد الله يرزقنياه وانت تذبح كل عيالك ياحقير

[ااا]

#48183 Saudi Arabia [بنت شمر]
08-29-2013 02:19 AM
حسبي الله عليك
اهب هبيت لا وبعد ملتحي
السيف الاملح يحتريه اعدمووه بسرعه

[بنت شمر]

#48185 Saudi Arabia [ابو ليلى الصيعري]
08-29-2013 02:33 AM
يا اخوان اتقوا الله لا تدعون عالرجل يكفيه المصيبه اللي سواها ..وبعدين هذولاء عياله مايشوف حد اغلى منهم وسوا فيهم اللي سواه اكييد انه فيه مس قوي او كان بدون اي وعي وقع الجريمه دعوا لهم بالرحمه ودعوا للقاتل بالمغفره ولا حول ولا قوة الا بالله ولا تحللون بدون فايده*

[ابو ليلى الصيعري]

#48186 Saudi Arabia [الصيعري]
08-29-2013 03:03 AM
حسسبي الله ونعم الوكيل*الله يرحمهم

[الصيعري]

#48187 Saudi Arabia [لاحول ولا قوة الا بالله]
08-29-2013 04:12 AM
هو لا يختلف عن كثير من الآباء عطوف على أبنائه رحيم بهم ما الذي حصل في عشية او ضحاها الله وحده اعلم فكفوا ألسنتكم عنه #جريمة_شرورة"

[لاحول ولا قوة الا بالله]

#48188 Saudi Arabia [السيف ااﻻملح]
08-29-2013 05:37 AM
ﻻحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ليس هناك حل اﻻ ان يقتل هذا المجرم اللعين بحد السيف
انتهى

[السيف ااﻻملح]

#48189 Saudi Arabia [السيف ااﻻملح]
08-29-2013 05:54 AM
ردا على ﻻحول وﻻقوة اﻻبالله
اانت اكيد انك من ذوات الدم البارد تقول ان هذا المجرم ﻻيختلف عن اﻻباء عطوف على ابنائه
انت شكلك عديم احساس لن يتغير فيك اي شئ تجاه هذه الجريمة المروعة يقوم هذا المجرم بإزهاق
ارواح بريئة ﻻذنب لها وتقول بانه عطوف اعوذ بالله من تبلد اﻻحساس

[السيف ااﻻملح]

#48190 Saudi Arabia [السيف ااﻻملح]
08-29-2013 06:02 AM
ردا على ابوليلى الصيعري
اترك عنا البرود الزائد وعدم اﻻحساس شكلك عديم احساس
ﻻثؤثر فيك مثل هذه الجرائم والعياذ بالله

[السيف ااﻻملح]

#48198 Saudi Arabia [المهااجر]
08-29-2013 11:56 AM
الله يرحمهم ويدخلهم الجنه والاب الله يصلحه

[المهااجر]

#48200 Saudi Arabia [ابوفيصل]
08-29-2013 12:36 PM
الله يلعنك الله يحرقك باالنارقليل بحقك القصاص انت تنحط وسط النارتتحترق وبعدهاتنرجم

[ابوفيصل]

#48203 Saudi Arabia [ابو عبد الله]
08-29-2013 02:34 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل مافيه اي مبرر لجريمتك حتى لو كان بحجة الفقر والحاجة انت عصيت الله والله نهى عن قتل الاولاد من خشية الفقر ومراتك مرجعها لاهلها مو تذبحها من اعطك الحق بقتلها الشكل لا يعني شي تربي لحية تثصر الثوب بس ثبلها لازم يكون قلبك مؤمن وسليم وتعلم الرزق من الله يرزق من يشاء بغير حساب مو بيد دولة او فلان او فلان لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم بدال متكون درع لزوجتك واولادك صرت عدو لهم وقتلتهم مافكرة بعد موتك ويوم تقابل الله سبحانه وش راح تقول وش عذرك بجريمتك خلك السعودية يمكن تقصك والموت حق منخاف منه لاننا اموات عيال اموات بس الواحد يسئل الله ان يحسن خاتمته وانت خاتمتك على جريمة راح يحاسبك الله عليها يوم لا ينفع مال ولا بنون الله لا يبلنا ونصيحة للشعب السعودي المومن الكريم اتركو الدولة وعطاله وغيره وينكم من الدين وين جيرانه عنه يساعدونه بعض الناس يمر بمشاكل ومحد يقف معه ويتمكن منه الشيطان حتى يضيعه وبخليه يتركب محرم الله ومن كبائر الذنوب قتل مسلم او مسلمة يامة محمد صل الله عليه وسلم تكافلو وتعاونوا على البر والتقوى وليساعد الى الله اعطائهم الله من فضله اصحاب الحاجات والفقراء والمساكين والايتام وليساعدوهم بفتح مشاريع صغيره او بالسعى لهم بالؤظائف طبعا بالطرق الحلال المشروعه وليس بتؤظيفهم باخذ حق غيرهم او من احق منهم والدوله حفظها الله وشيوخنا لازم تلتفتون للشعب وتقفون على حاجاتهم وماينفع الشعب ويكون بصالحه بطرق الحلال مو اختلاط مثل وزير العمل واذكركم ونفسي بتقو الله واتقو يوما تقفون امام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون

[ابو عبد الله]

#48205 Saudi Arabia [السعودية فوق الجميع]
08-29-2013 03:28 PM
الإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .مصيبه ياكبرها من مصيبه .قسم برب الكون حتى الحيوانات أجلكم الله تدافع وبشراسه عن أولادها .. لأكن. البشر اذاتخلو عن ادميتهم يصبحون كل أنعام بل هم اضل .. آلمتني هذه القصه المريرة ولله في خلقه شؤن .. عذرا ياابنائي لم تسعكم دينا الوحوش فذهبتم الى دار البقاء عند ملك عادل لايظلم خلقة مثقال ذره ..اما هذا الهمجي الا إنسان هذا الوحش القذر اشر الناس ورذلهم فعقابة على الله ( أوليسا في جهنم مثوى للكافرين ) بلا وغزة ربنا فعذرا يا أحبائي لم نستطع حمايتكم من هذا الوحش الكاسر .. قطعت قلبي الله لا يوفقك. الدنيا ولا آخر . وأقسم بالله اني جسور وقاسي الطباع لاكن فطرة قلبي ..قسم بالله لو تطيح بيدي لاارعا بك لاعهد ولاذمه وقتلك قتله لم يسمع بمثلها الكفر ولامسلم ..اعتذر للقراء لست دموي لاكن يارجال انفطر قلبي .. اسف

[السعودية فوق الجميع]

#48217 Saudi Arabia [Aa]
08-29-2013 08:05 PM
الله يتغمدهم برحمته


ويرزقهم جنات النعيم


لاحول ولاقوه الا بالله.

انا لله وانا اليه راجعون

[Aa]

#48218 United States [كلمة حق]
08-29-2013 08:22 PM
الفقر البطالة هي السبب

[كلمة حق]

#48221 Saudi Arabia [ترف]
08-29-2013 10:09 PM
خافو الله ولاتسبونه لانه مسحور وماكان بوعيه لمن ذبحهم خافو الله انتم لاتعلمون الا الظاهر الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر ذويهم

[ترف]

#48229 [المطنوخ]
08-30-2013 12:04 AM
الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويبدلهم دار خير من دارهم واهل خير من اهلهم
ياشباب يا اخوان لاتقولو كافر ولاتلعنوه دعو حكمه لله عز وجل
يبدو انها اضرار المخدرات والنفسبه معا ﻻكن لاتكفروه

[المطنوخ]

#48241 Saudi Arabia [بنت الجنوبي]
08-30-2013 07:33 AM
الحين ليه يحط المصحف ع جبه زوجته. فهموني

[بنت الجنوبي]

#48242 [ممو]
08-30-2013 09:46 AM
حسبي الله ونعم االوكيل


الله يرحمهم و يدخلهم
الجنة اامين

[ممو]

#48244 Saudi Arabia [فاطمه]
08-30-2013 01:06 PM
الس?م عليكم
حسبي الله و نعم والوكيل
طبعآا حتى لو كانت الهرجه بطاله و? فقر مممايحقلو و? مممين سمحلو
يموتهم بَ هذه الطريقه حررام الأم عادها مافرحت بَ اولادها
حسبي الله عليه وحسبي الله عليه دنيآا و اخره
يعني ليش كذا ليش قسم بالله شيء يقهر و يموت من كثر القهر
الله يكون بعون اهل الزوجه و يصبرهم ياررب
ححسبي الله حححححححححححسبي الله

[فاطمه]

#48246 Saudi Arabia [وسسام]
08-30-2013 02:15 PM
حسسبي الله ونعم الوكيل
الله اكبر هذي اكبر من المصيبه
والمشكله اخوه يقول ماله بالمخدرات ودكتور النفسيه يقول مو حاله نفسسيه


^ معقول الفقر يسوي كذا

[وسسام]

ردود على وسسام
Saudi Arabia [بنت الحريصي] 08-30-2013 08:24 PM
لا طبعاً الفقر مايسوي كذا .. ومن توكل ع الله فهو حسبه .. هذا من ضعف النفوس ..


#48258 Saudi Arabia [بنت الحريصي]
08-30-2013 08:22 PM
سبحانك ربي .. قالوا عاطل !! وكأن رزقه بيده مو بيد رب العالمين ..

[بنت الحريصي]

#48260 Saudi Arabia [بنت الحريصي]
08-30-2013 08:28 PM
سبحانك ربي .. قالوا عاطل !! وكأن رزقه بيده مو بيد رب العالمين ..

[بنت الحريصي]

#48262 Saudi Arabia [عزيزه]
08-30-2013 09:32 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله...الله يعافينا مم ابتلاه..والله يرحم الأبرياء رحمة واسعه ويجمعهم في جنان الخلد

[عزيزه]

#48265 Saudi Arabia [ابوراكان]
08-30-2013 11:20 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يرحمهم جميعا
تووووب عن فعلتك واستغفر ربك ،،، ان شاء الله يقبل منك توبتك
واما القصاص فلابد منه ولكن التووووبة التوبة

[ابوراكان]

#48286 Saudi Arabia [البشري بن جبيلان]
08-31-2013 05:47 PM
ههههههههههههه

[البشري بن جبيلان]

ردود على البشري بن جبيلان
Saudi Arabia [دادو] 09-02-2013 07:50 AM
فيه شي يضحكك

Saudi Arabia [دادو] 09-02-2013 07:51 AM
فيهه شي يضحك


#48317 Saudi Arabia [حنو الحربي]
09-01-2013 11:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

[حنو الحربي]

ردود على حنو الحربي
Saudi Arabia [Kareem] 09-05-2013 05:18 PM
اللهم امين ويرحمنا جميعاً يا قلبي


#48675 Saudi Arabia [فاطمه]
09-06-2013 10:11 PM
الله يرحمهم ويرحم جميع المسلمين

[فاطمه]

#49697 Saudi Arabia [لاحول ولا قوة إلا بالله]
10-02-2013 02:39 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

ياربي لاتبلانا صراحهه شيء مهوول

بس ادعولهم بالرحمة ومغفرة ذنوبهم
حسبي الله ونعم الوكيل
يعني كلهم اطفال ماقد جر عليهم القلم بس الأم المسكين ,, طبعاً كلهم مساكين
حسبي الله ,,, والله يصبر اهلهم على فقدانهم..............

[لاحول ولا قوة إلا بالله]

تقييم
6.25/10 (20 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى