خادم الحرمين الشريفين يدعم الهيئة بـ 10 ملايين ريال - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين يدعم الهيئة بـ 10 ملايين ريال

خادم الحرمين الشريفين يدعم الهيئة بـ 10 ملايين ريال

10-10-2013 09:13 AM
عرعر اليوم ـ عبدالله المضياني : قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مخاطبا أعضاء الهيئة الميدانيين العاملين في المشاعر بمكة المكرمة ظهر أمس إن خادم الحرمين الشريفين يحملهم مسؤولية عُظمى من خلال ما يطمح إليه من إقامة الشعيرة دون تطرف أو بطش أو تقصير إنما العمل وفق المنهج الصحيح وإعانة الناس وإبعادهم عن الشركيات مشيرا إلى تبرعه للهيئة قبل حج هذا العام بعشرة ملايين من خارج الميزانية دعما ومساندةً لهم قبل الحج.

ووفقا لصحيفة الشرق أثنى آل الشيخ على أعضاء الهيئة الميدانيين خلال جولته أمس على مراكز الهيئة التوجيهية في جبل ثور وعرفة بالإضافة إلى مقر الهيئات بمكة المكرمة. وقال إنهم يرفعون الرأس بصبرهم على المخطئ وحلمهم عليه وبذل الجهد لخدمته وجهودهم التي تجمع بين الأمر بالعمل الصالح وخدمة ضيوف الرحمن مشيرا إلى أنه يغبطهم على ما هم فيه من خير. ودعاهم إلى عدم التساهل في البدع والشركيات ويجب ألاّ يتم التساهل فيها وأن يكون التوجيه بالحسنى والرفق واللين مؤكدا أن الحاج جاء ليرضى الله عنه وهو يبحث عن أكثر ما يجعل عمله مقبولا. كما أثنى على الإداريين وقال إنهم الصف الثاني للميدانيين.

وقال مخاطبا رؤساء المراكز ومديري الأقسام والأعضاء أن ما شاهده من عمل خلال الجولة يجعله يتفاءل بأن الأمور ستسير إلى خير في هذا العام. واعدا بأن يتم تطوير آليات العمل وطريقة انتشار الأعضاء في المشاعر في العام القادم بما يكفل تلافي أي نقص يحصل مستقبلاً. وأكد أن الخطأ وراد وما وجد الخطأ إلاّ ليصوّب بالعمل الصحيح. وقال إن العاملين في الهيئة يتحرون ويحرصون على تجنّب الأخطاء وقال:«من أخطأ في حقنا علينا نصحه بالحق وإلاّ عليكم حمايته بالرفع للمسؤولين عنه لإيقاف تجاوزه وعلينا حماية هذا الجهاز بالدفاع عنه بالطرق الصحيحة».

وطالب الأعضاء والمسؤولين في الهيئة بإخراج كل ما في أنفسهم وما يلاحظونه على سير العمل لتجاوز النقص وتعزيز الأعمال الصحيحة ودعمها. ووعد آل الشيخ بشراء حافلات كبيرة مكيفة ووضعها في المشاعر لحج السنة المقبلة ليعمل من خلالها الأعضاء ويقوموا بتوزيع كل المطويات التي تخدم الحجيج بالإضافة لحماية الأعضاء الميدانيين وراحتهم.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#49954 [ابو محمد]
10-10-2013 11:43 AM
ربي يحفظك ياخادم الحرمين ويقويك ويلبسك ثوب الصحه دوووم يارب ورجال الهيئه الله يعينهم الله معاهم

[ابو محمد]

تقييم
3.25/10 (3 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى