نظام جديد للمجالس البلدية يرى النور مع بداية الإنتخابات - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
نظام جديد للمجالس البلدية يرى النور مع بداية الإنتخابات

نظام جديد للمجالس البلدية يرى النور مع بداية الإنتخابات

02-10-2014 07:00 AM
عرعر اليوم ـ حامد عطالله :كشف مدير عام شؤون المجالس البلدية المهندس جديع القحطاني، عن وجود نظام جديد للمجالس البلدية تحت الدراسة وأوشك على الانتهاء يعالج جميع ما يتعلق بالمجالس البلدية سواء في مجال اختصاصاتها أو تكوينها، وكذلك فيما يخص آلية عملها، ويعوَّل عليه كثيراً في مجال تذليل العقبات التي كانت تواجه سير العمل في المجالس البلدية، متوقعاً أن يبدأ العمل بالبرنامج مع بداية الانتخابات المقبلة.

جاء ذلك في كلمة له خلال الندوة التي نظمتها الإدارة العامة لشؤون المجالس البلدية، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الشؤون البلدية والقروية، في مدينة أبها أمس، بعنوان «إبراز دور المجالس البلدية إعلامياً والتواصل مع المواطنين»، بمشاركة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في عدد من مناطق المملكة.

وأكد القحطاني حرص وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب حريص على تعزيز قدرة المجالس البلدية، لأداء دورها في مجالات العمل البلدي، والتعريف بإنجازاتها، وجهودها، وإبراز حضورها في وسائل الإعلام.
وأوضح أن أعمال الندوة تأتي ضمن جهود الوزارة في تنظيم مثل هذه الندوات وورش العمل التي تهدف إلى النهوض بالعمل البلدي من خلال متابعة سير العمل في المجالس البلدية، والوقوف على كل العقبات والعمل على تذليلها، مطالباً المجالس البلدية وأعضاءها بالمشاركة الفاعلة في مثل هذه اللقاءات والندوات وورش العمل، بهدف الارتقاء بالخدمات البلدية والعمل على تحسينها.

يذكر أن جدول أعمال الندوة يتضمن بحث مهارات التعامل مع وسائل الإعلام التقليدي والإعلام الجديد، وسبل الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز تواصل المجالس البلدية مع المواطنين، كما يشمل كيفية تخطيط وتنفيذ وإدارة الحملات الإعلامية، ودور ومهام المتحدثين الرسميين والناطقين الإعلاميين باسم المجالس البلدية.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#53813 [محمد]
02-10-2014 12:05 PM
نبي صكوك الاراضي الي شمال شبك الحرس تعطونا اراضي وتحطون عليها شروط خاف الله يا وزير البلدية الاراضي صارلها سنتين ولا واحد قدر يبني بسبب الشروط التعجيزيه انا انتظر هاالارض صارلي سنين وبالاخير اتفاجئ بشروط وليت الارض قريبة من المدينة 30 كيلو عن المدينة مافي شي واصلها لا كهرب ولا موية ولا حتى ازفلت ما اقول الا الله يرحمنا برحمتة

[محمد]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى