سمو ولي العهد يصل لباكستان في زيارة رسمية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
سمو ولي العهد يصل لباكستان في زيارة رسمية

سمو ولي العهد يصل لباكستان في زيارة رسمية

02-15-2014 09:20 PM
عرعر اليوم ـ واس : وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم إلى إٍسلام أباد في بدء زيارة رسمية لجمهورية باكستان الإسلامية .

وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله قاعدة نور خان الجوية دولة رئيس الوزراء نواز شريف ، ولدى نزول سمو ولي العهد من سلم الطائرة أطلقت المدفعية الباكستانية 21 طلقة ترحيبا بمقدم سموه ، ثم توجه سموه إلى المنصة حيث عزف السلامان الوطنيان السعودي والباكستاني .

بعد ذلك استعرض سموه حرس الشرف، ثم صافح كبار مستقبليه رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول ركن رشاد محمود وقائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن رحيل شريف وقادت القوات الباكستانية وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين في الحكومة الباكستانية .

كما كان في استقبال سمو ولي العهد معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير وسفير باكستان لدى المملكة محمد نعيم خان والملحق العسكري السعودي في باكستان المكلف العميد طيار ركن سعيد عفتان وأعضاء السفارة السعودية في باكستان ومديرو المكاتب السعودية .

وقد غادر سمو ولي العهد القاعدة الجوية يصحبه دولة رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية نواز شريف إلى مقر إقامة سموه في قصر البنجاب، حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته .

ولدى وصول سموه إلى إسلام آباد صرّح أن زيارته للباكستان تأتي في إطار العلاقات التاريخية والوثيقة بين البلدين، وتأكيداً على الرغبة المشتركة لدى قيادتي البلدين في توطيد وتنمية كل أوجه العلاقة على الصعيد الثنائي بما يعزز المصالح المشتركة ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين والتشاور والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي لما يؤدي إلى خدمة البلدين وتعزيز دورهما في الحفاظ على الأمن والسلم ودعم التنمية إقليمياً ودولياً، وعلى وجه الخصوص خدمة القضايا والمصالح الإسلامية وتعزيز دور منظمة التعاون الإسلامي .

كما أعرب سمو ولي العهد عن سعادته البالغة لقيامه بهذه الزيارة المهة للباكستان وأنه سيتشرف بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لأخيه فخامة الرئيس ميمون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية وإلى دولة رئيس الوزراء محمد نواز شريف، متمنياً سموه للشعب الباكستاني الشقيق استمرار الأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى