"العمل" تطلق خدمة "مستشارك العمالي" لتعريف العاملين في القطاع الخاص بحقوقهم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
"العمل" تطلق خدمة "مستشارك العمالي" لتعريف العاملين في القطاع الخاص بحقوقهم

01-16-2016 05:06 PM
عرعر اليوم ـ عبدالله المضياني :تطلق وزارة العمل، بعد غدٍ الاثنين، خدمة الاستشارات العمالية القانونية الإلكترونية باسم "مستشارك العمالي"، وذلك بهدف تعريف العاملين في القطاع الخاص وأصحاب العمل بحقوقهم وواجباتهم.

كما تهدف هذه الخدمة، التي ستكون بعدة لغات، لتقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية القانونية التي تواجه العملاء، الخاصة بنظام العمل وقوانينه، وذلك بتفعيل آلية التواصل الخارجي مع العاملين وأصحاب العمل، من خلال دعمهم وتثقيفهم بنظام العمل السعودي ليصبح بمتناول الجميع.

ومن المنتظر أن يدشن الخدمة، وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، بحضور رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور عبدالرحمن الزامل وعدد من رجال الأعمال، وعدد من السفراء الأجانب في المملكة، وعدد من مدراء الموارد البشرية في كبرى المنشآت، ومجموعة من مسؤولي الجمعيات والهيئات والمنظمات الإنسانية والإعلاميين والمختصين .

جدير بالذكر أن الوزارة تسعى من وراء ذلك لدعم منظومة العمل الإلكتروني، وإرساء مبادئ المعرفة النظامية للثقافة العمالية والإرشاد وزيادة الوعي بالحقوق والواجبات بنظام العمل وتعديلاته الجديدة .

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#59997 Saudi Arabia [فايز ابو محمد]
01-19-2016 08:39 AM
مستشارك العمالي كنا نسمع عنها بالدول البسيطة واليوم نتباشر بها وبكل اللغات ولو طلع علينا بنقالي وقال ليش العمل تأخذ علي عند تجديد الاقامة 2500 ريال وشتقول يالعمالي بالله عليك .

[فايز ابو محمد]

تقييم
9.01/10 (80 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى