أهالي مدينة زبالا التاريخية يكرمون ويشكرون"سياحة الشمالية" بعد نجاح مشروع التنقيبات الأثرية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
أهالي مدينة زبالا التاريخية يكرمون ويشكرون"سياحة الشمالية" بعد نجاح مشروع التنقيبات الأثرية

أهالي مدينة زبالا التاريخية يكرمون  ويشكرون

05-23-2016 09:47 PM
عرعر اليوم ـ المركز الأعلامي :قدم الشيخ عقلا بن حمد السليطي بأسمه ونيابة عن أهالي مدينة زبالا التاريخية عن الشكر والتقدير والإمتنان للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية،ممثلة بسعادة الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة،نظير جهودهم بمشروع التنقيبات الأثرية بمنطقة الحدود الشمالية في مدينة زبالا التاريخية والفريق العلمي المشارك بالمشروع.

وقال الشيخ عقلا السليطي - اتقدم بإسمي ،وبإسم أهالي مدينة زبالا التاريخية عن شكرنا الجزيل للدكتور جهز بن برجس الشمري لجهوده وحسن تعامله واشراكه للمجتمع المحلي من الأطفال وكبار السن في هذا المشروع، وارحب واثمن جهود الفريق العلمي وأكد على حرص أهالي زبالا التاريخية واهتمامهم على استمرارية المشروع.

وأكد - الشيخ عقلا السليطي- في نهاية حديثة على أن هذه الجهود تأتي بمتابعة مستمرة من قبل سعادة محافظ رفحاء الاستاذ بدر الهزاع بما يتوافق مع تطلعات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في سبيل الحفاظ على الإرث التاريخي والحضاري للمنطقة خاصة والمملكة عامة،وقال السليطي والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لاعتماده للمشروع وحرص سموه الكريم على إبراز الحضارات الإسلامية .

من جانبه قدر "د. جهز الشمري " مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة لأهالي مدينة زبالا التاريخية تفاعلهم مع أعمال المشروع وتقديم كافة التسهيلات التي ساهمت في نجاحه .

وفي نهاية اللقاء قدم - الشيخ عقلا بن حمد السليطي هديا تذكارية للدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالحدود الشمالية والفريق العلمي المشارك بالمشروع.

image

image

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى