هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تنشر محتوى حملة"اعتزاز" في نقطة تفتيش أم سدرة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تنشر محتوى حملة"اعتزاز" في نقطة تفتيش أم سدرة

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الشماسية تنشر محتوى حملة

05-16-2022 06:38 PM
عرعر اليوم :
نشرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الشماسية بمنطقة القصيم محتوى حملة «اعتزاز» في نقطة تفتيش أم سدرة بجميع الاتجاهات، بالتعاون مع قوة أمن الطرق بالمنطقة، وذلك ضمن الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة.

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني أن اللوحات تتضمن عبارات تعزز الانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، وأقوال بعض الملوك، وكلمات فخر في جنودنا البواسل حماة الحدود، ضمن الخطة الإعلامية لحملة «اعتزاز» والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وبين الدكتور القرني أن هذا التعاون مع قوة أمن الطرق يعزز الدور التكاملي نحو خدمة الوطن بجميع أطيافه، وهو ما تؤكده قيادتنا الرشيدة - أيدها الله - لا سيما أن هذه الحملة تعنى بتعزيز الهوية الوطنية والقيادة الحكيمة وأهمية ذلك، والاعتزاز بمقدرات الوطن وما تقدمه دولتنا لشعبها من خير عظيم، وحفاظ على التوحيد، وخدمة الحرمين الشريفين، وتعزيز القيم الإسلامية والوطنية لدى المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن فرع الرئاسة بمنطقة القصيم يسعى من خلال التعاون مع جميع الأجهزة الحكومية والخاصة والجهات الإعلامية، لنشر محتوى الحملة وتوعية المجتمع من خلال التصاميم واللوحات والبرامج، بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة -يحفظه الله-وبتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
كما قدم الدكتور القرني شكره وتقديره لقوة أمن الطرق بالمنطقة على تعاونهم المميز في تفعيل الحملات التوعوية التي تُطلقها الرئاسة العامة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى