« الشولة » ترفع أسعار الملابس الشتوية وأجهزة التدفئة 35 % في عرعر - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
« الشولة » ترفع أسعار الملابس الشتوية وأجهزة التدفئة 35 % في عرعر

« الشولة » ترفع أسعار الملابس الشتوية وأجهزة التدفئة 35 % في عرعر

01-05-2013 10:07 PM
عرعر اليوم ـ خلف جويبر :كشفت جولة ميدانية على محلات بيع الملابس الشتوية التقليدية، ومحلات بيع أجهزة التدفئة عن ارتفاع أسعارها بنسب تتراوح بين 30% و 35 %عن العام الماضي، وأظهرت الجولة أن هناك إقبالاً غير مسبوق على شراء الملابس الشتوية من قبل أهالي عرعر مع دخول ما يعرف بـ «الشولة» من برج العقرب، التي تمتد 15 يوماً يتميز الطقس خلالها بالبرودة الشديدة ، كما أوضح عدد من كبار السن من أهالي المدينة.

وقال فهد العنزي: لاحظنا ارتفاع أسعار الملابس الشتوية ولاسيما التقليدية مثل الفروة التي تتميز بوجود الصوف الصناعي والطبيعي الذي يساهم في مواجهة برودة الطقس في منطقة تشهد انخفاضاً حاداً في درجات الحرارة.

وأضاف المواطن فيصل الدهمشي أن وسائل التدفئة الحديثة بدأت أسعارها ترتفع بنسبة وصلت إلى 30 %تقريباً ، مرجعاً السبب إلى كثرة الطلب عليها في هذه الأيام.

فيما أكد أحد الباعة «طه ناصر» ، أن هناك إقبالاً كبيراً على شراء أجهزة التدفئة ولاسيما الكهربائية، وأشار إلى أن الأجواء الباردة شجعت الموردين من خارج المنطقة على تزويد الأسواق بها بشكل مستمر، فيما أكد المواطن عبدالمحسن الصقري أن كثيراً من المواطنين يتجهون إلى شراء الوسائل الحديثة التي تعمل بالكهرباء خوفاً من النقص في مادة الكيروسين الذي يصاحب كل فصل شتاء في منطقة الحدود الشمالية. بينما قال المواطن صالح سالم: إن باعة المحلات الخاصة بوسائل التدفئة الحديثة يستغلون دخول فصل الشتاء في رفع الأسعار بنسبة تصل إلى نحو 30% عن العام الماضي دون أي مبرر، مطالباً بتفعيل دور فرع وزارة التجارة والصناعة في المنطقة لمراقبة الأسعار التي أصبح ضحيتها المواطنين ولاسيما ذوي الدخل المحدود.

من جهته، دعا رجل الأعمال عافت الرويلي إلى الاستثمار في قطاع أجهزة التدفئة في منطقة الحدود الشمالية من خلال إنشاء مصانع خاصة بها، مشيراً إلى أن المنطقة الشمالية تتميز بطقس شديد البرودة. وأكد أن إنشاء مصنع خاص بهذه الأجهزة يعد فرصة استثمارية مضمونة تجارياً.

إلى ذلك، حذرت هيئة الأرصاد السعودية من وجود رياح نشطة سطحية باردة على المنطقة الشمالية، وتوقعت أن تتراوح الدرجات الصغرى على مناطق شمال المملكة بين درجة إلى ثلاث درجات.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#39328 [عذبة الخبر]
01-05-2013 11:07 PM
يالبى الشمال
والله شوقتوني اجي لعرعر واشوف البرد اللي علي اصووله
والفقع ياسلااام بس المشكله المسافه بعيده
سبحان الله الشرقيه هذي السنه مامرها شتاء
هههههههههه شرينا الملابس الشتويه وما لبسناها

[عذبة الخبر]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى